طريقة التسجيل في مباشر الراجحي

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2023-12-12T14:09:27+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    توفر البنوك الإلكترونية خدمات متعددة للعملاء، منها خدمة التسجيل في الخدمات الإلكترونية التي تمكنهم من الوصول إلى حساباتهم البنكية والتحكم بها عن بعد، وهي خدمة توفر الكثير من الوقت والجهد للعملاء. في هذا الدليل، سوف نتحدث عن طريقة التسجيل في خدمة مباشر الراجحي، وهي إحدى خدمات بنك الراجحي الرائد في المملكة العربية السعودية.

    الخطوة الأولى: الدخول إلى موقع مباشر الراجحي

    عندما تريد التسجيل في خدمة مباشر الراجحي، يجب عليك الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بهذه الخدمة. يمكن الوصول إلى الموقع عن طريق البحث على محرك البحث عن “مباشر الراجحي”، وسيظهر لك الرابط المباشر للموقع، أو يمكنك الولوج عبر الرابط الذي يتم تزويده لك من البنك.

    الخطوة الثانية: التسجيل في الموقع

    قبل الوصول إلى الصفحة الرئيسية لموقع مباشر الراجحي، يجب عليك التسجيل في الموقع. ستظهر لك صفحة تسجيل جديد، وعليك تعبئة جميع المعلومات المطلوبة، مثل الرقم الوطني والأسم والبيانات الأخرى المطلوبة. بعد تعبئة المعلومات، سيتم إرسال رمز التفعيل الخاص بك على الهاتف المحمول المرتبط بحسابك لإتمام عملية التسجيل.

    الخطوة الثالثة: تسجيل الدخول إلى حساب مباشر الراجحي

    بعد تحقيق الهوية والتفعيل، ستحصل على اسم مستخدم وكلمة مرور للدخول إلى حسابك الخاص في مباشر الراجحي. هذه المعلومات يجب أن تحفظ بإحكام، ولن تتمكن من الوصول إلى حسابك إلا عندما تدخل اسم المستخدم وكلمة المرور الصحيحين.

    الخطوة الرابعة: الاستفادة من خدمات مباشر الراجحي

    تم تسجيلك وتحقيق هويتك في مباشر الراجحي، والآن يمكنك الاستفادة من جميع الخدمات المتاحة لك، مثل الاطلاع على رصيد حسابك البنكي، والتحويل من حساب لحساب آخر، والدفع من خلال الموقع عند الحاجة، وغيرها من الخدمات المتاحة.

    بهذه الطريقة، يمكن لأي شخص التسجيل في خدمة مباشر الراجحي بكل سهولة، حتى يمكنه القيام بمعاملاته المصرفية عبر الإنترنت بأمان ودون مشكلة.

‫أضف إجابة