طريقة التسجيل في جامعة الاصالة 1446

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    طريقة التسجيل في جامعة الاصالة سهلة للغاية، وذلك من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالجامعة، والذي يمكنك الدخول إليه من هنـــــــا، ومن ثم التسجيل برقم الهوية الوطنية للطالب الذي يرغب في التقديم.

    قم بتسجيل كافة البيانات المطلوبة من أجل تسجيل الطالب في الجامعة، وكتابة البريد الإلكتروني الخاص بالطالب، ورقم الهاتف المحمول والكلية والفصل، وتحديد درجة اختبار القدرات، وتحديد الصعوبات التي يواجهها الطالب خلال التقديم.

    يجب على الطالب أيضًا أن يقوم بإرفاق مجموعة من المستندات الثبوتية المطلوبة من أجل الالتحاق بالجامعة، بعد الموافقة على الأحكام والشروط انقر على تقديم الطلب.

    علمًا بأنه يتم الإعلام عن موعد التقديم الرسمي عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بالجامعة، وقد أوضحت الجامعة ضرورة استيفاء الطلاب السعوديين الراغبين في الالتحاق بالجامعة كافة الشروط المطلوبة، من أجل قبول طلب الانضمام والالتزام بموعد التقديم، مع الحرص على تقديم كافة المستندات المطلوبة.

    علمًا بأنه يجب على الطالب أن يقوم بتقديم مجموعة من المستندات، وهي أصل شهادة الثانوية العامة، مع صورتين، وصورة من بطاقة الأحوال المدنية، وصورة من جواز السفر، عدد 3 صور شخصية تتفق مع معايير الصورة المعلن عنها من الجامعة.

    بالإضافة إلى تقديم موافقة ولي الأمر في حالة ما إذا كانت المتقدمة طالبة، وتقديم نسخة من التقرير الطبي الخاص بالطالب معتمد من إحدى المستشفيات والمراكز الصحية، وإيصال سداد الرسوم المستحقة من أجل تسجيل الطالب.

‫أضف إجابة