طريقة التسجيل في تمهير للخريجين

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يمكنك اتباع طريقة التسجيل في تمهير للخريجين ببساطة من خلال زيارة موقع طاقات على الإنترنت وإنشاء حساب جديد إذا كنت لا تمتلك حساب بالفعل، أو تسجيل الدخول إلى حسابك الحالي إذا كان لديك واحد، ثم ملء استمارة التسجيل بمعلوماتك الشخصية والأكاديمية المطلوبة.

    يجب عليك تقديم الوثائق المطلوبة كما هو محدد في الاستمارة، مثل السيرة الذاتية وشهادات الدراسة، ثم اختيار البرنامج التدريبي أو الوظيفي المناسب لك من خلال أيقونة التدريب على رأس العمل، ثم مراجعة البريد الإلكتروني الذي تم وضعه مسبقًا حيث سوف تصلك من خلاله رسالة تأكيد التسجيل.

    بعد استكمال طريقة التسجيل في تمهير للخريجين وتقديم الإجراءات المطلوبة يتم مراجعة الوثائق التي قدمتها للتأكد من صحتها واكتمالها، ويمكن أن يُطلب منك تقديم مزيد من المعلومات أو الوثائق، ويحتمل وجود اختبارات أخرى يجب عليك اجتيازها كجزء من عملية القبول في البرنامج، يتم منح المتدربين مكافآت شهرية تقديرية لجهودهم.

    في حال قبولك في البرنامج ستبدأ في تلقي دورات تدريبية أو توجيهات للتأهيل لسوق العمل، وتعتمد تلك التدريبات على المجال الذي اخترته، ويمكنك متابعة حالة طلبك والتواصل مع فريق تمهير للاستفسار عن أي معلومات أو تفاصيل إضافية من خلال الموقع الإلكتروني ببساطة.

    يتم غالبًا فتح فترات التقديم في أوقات محددة خلال العام، ويتم تحديد شروط ومتطلبات التقديم التي يجب على المتقدمين السعوديين توفيرها لضمان القبول في البرنامج.

‫أضف إجابة