طريقة التسجيل في تطبيق بنك القاهرة أونلاين 2024

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يمكنك اتباع طريقة التسجيل في تطبيق بنك القاهرة أونلاين بكل سهولة من أجل التمتع بمجموعة من الخدمات التي تكون متاحة بشكل حصري ومجاني للعملاء المشتركين في التطبيق.

    تتمثل الخطوة الأولى في تحميل التطبيق، يمكنك أن تقوم بتحميل التطبيق لهواتف الأندوريد من هنا، أمنا هواتف الايفون تستطيع أن تقوم بتحميل التطبيق من هنا.

    من ثم يتوجب عليك أن تقوم بفتح التطبيق والنقر على تسجيل الدخول، سيتعين عليك كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور ومن ثم النقر على تسجيل الدخول، يمكنك من خلال التطبيق أن تنقر على أيقونة معرفة رصيد الحساب حتى تنتقل إلى صفحة أرصدة الحسابات الخاصة بك.

    تستطيع من خلال تطبيق بنك القاهرة على هاتفك المحمول أن تقوم بتحديد موقع أقرب ماكينة صراف آلي وأقرب فرع من فروع بنك القاهرة إلى موقعك، وذلك من أجل توفير الوقت والمجهود.

    تستطيع أيضًا أن تقوم بمراقبة حسابك، والاستفسار عن الأموال المستقبلة والمرسلة، والعمل على تحويل الأموال بين حساباتك أو إلى أي حساب آخر بالجنيه المصري، كما يمكنك أن تقوم بالاطلاع على أسعار بيع وشراء العملات في العالم ومعرفة الشيكات الواردة والصادرة.

    يمكنك أيضًا الحصول على العديد من المعلومات التي تتعلق ببطاقة الائتمان الخاصة بك، والاستعلام عن القروض التي قام العميل بأخذها من البنك والاستعلام عن الفوائد المترتبة عليها.

‫أضف إجابة