طريقة التسجيل في بوابة التدريب الالكتروني مكة

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تتم عملية طريقة التسجيل في بوابة التدريب الالكتروني مكة في خطوات سهلة وبسيطة، وتبدأ من الدخول على الموقع الرسمي للتدريب الإلكتروني، وتقوم بعدها باختيار أيقونة “المعلمين” إذا كنت ذكر، أو أيقونة “معلمات” إذا كنتِ أنثي، وبعدها تقوم بالضغط على كلمة “المتدرب”.

    بعد ذلك تبدأ في تسجيل الدخول من خلال كتابة بياناتك من رقم بالبطاقة الشخصية وكلمة السر الخاصة بك، وتضغط بعدها على ” تسجيل الدخول”.

    تستكمل طريقة التسجيل في بوابة التدريب الالكتروني مكة بعد الدخول على الصفحة تقوم بالضغط على “القائمة الرئيسية”، ومنها تتجه إلى النقر على “قائمتي الحالية”.

    بعد ذلك ستظهر لك قائمة من البرامج المختلفة، تقوم باختيار برنامج منهم أو برنامجين بحد أقصى، عند الضغط على “إرسال” سيتم إرسال الطلب الخاص بك بشكل ناجح.

    تقدم بوابة التدريب الإلكتروني مجموعة مختلفة من الأقسام التي قدمتها وزارة التربية والتعليم في السعودية حتى تساهم في تقديم التدريب للعاملين في المؤسسات التعليمية.

    كما أنها تهدف إلى تطوير مستوى الفكر والابتكار وخطط التدريب المختلفة، وكذلك فهي تساعد كل الموظفين في التربية والتعليم، وتقوم بالإشراف على التطورات على المستويات الأكاديمية للموظفين، وتشرف أيضًا على كل الخطط المتعلقة بالبرامج التعليمية.

    نجد أنه يوجد 7 أقسام مختلفة مساعدة كل المتقدمين، وتتمثل هذه الأقسام في قسم العلميات الإدارية، ومركز التدريب، وكذلك يوجد لجنة عمليات التدريب، وقسم للتدريب الإلكتروني، ومركز الكامل، والقسم المتعلق التخطيط والتطوير، كما أنه يوجد قسم الإيفاد والابتعاث.

‫أضف إجابة