طريقة التسجيل في القنوات الرقمية بنك الإنماء

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يقدم بنك الإنماء العديد من الخدمات المصرفية لعملائه، وقد أعلن منذ فترة عن إتاحة الفرصة للعملاء لإتمام كافة المعاملات المصرفية خاصتهم عن طريق التطبيق الإلكتروني الجديد الذي أطلقه المصرف، ما دفع العملاء للتساؤل عن طريقة التسجيل في القنوات الرقمية بنك الإنماء.

    أشار البنك عبر موقعه الرسمي عن الخطوات التي تعتمد عليها طريقة التسجيل في القنوات الرقمية، والتي تبدأ بتحميل تطبيق المصرف وفتحه، والضغط على مستخدم جديد، ثم إدخال بيانات إنشاء حساب رقمي في التطبيق (رقم بطاقة الصرف الآلي، والرقم السري الخاص بها).

    بعدها يقوم المستخدم بإضافة البريد الإلكتروني، ثم تعيين اسم المستخدم، وكلمة المرور، واعتماد رمز تفعيل، وتأكيد تسجيل الحساب؛ ليكون بذلك قد تم إنشاؤه بنجاح، وعن المميزات التي يتمتع بها العملاء من استخدام التطبيق؛ فقد أشار البنك إليها عبر الموقع الإلكتروني أيضًا.

    من المزايا التي يحصل عليها مستخدمو التطبيق: حصولهم على صفحة واحدة تضم لوحة تحكم شاملة لجميع منتجات البنك وخدماته، بما فيها طلب وتنفيذ كلٍ من تمويل شخصي رقمي/ بطاقة ائتمانية مع إمكانية الإصدار الفوري لها/ بطاقات الشراء والحسم الشهري وبطاقة المسافر.

    كذلك يتمكن المستخدم عبر التطبيق من إنشاء وإدارة حساب أفراد الأسرة، مع الوصول السريع إلى الميزات الرئيسية، بالإضافة إلى إمكانية سداد كافة المدفوعات والفواتير من خلاله، وتحويل الحوالات الفورية عبر خدمة “سريع”، وكذلك الحوالات الدولية من خلال خدمات “الإنماء اكسبرس” و”ويسترن يونيون”، والتي يُضاف إليها خاصية جدولة الحوالات الدورية.

    تجدر الإشارة إلى أنه بتسجيل المستخدم في التطبيق الإلكتروني للمصرف؛ يستطيع الوصول إلى حسابه الشخصي عن طريق أي قناة رقمية أخرى مثل الموقع الرسمي للبنك ونحوه.

‫أضف إجابة