طريقة التسجيل في البنك الفرنسي أون لاين

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    طريقة التسجيل في البنك الفرنسي أون لاين سهلة للغاية وذلك عن طريق الولوج إلى الموقع الإلكتروني الرسمي للبنك من هنـــــــا، واختر من خدمات الأفراد نوع الحساب الذي تمتلكه سواء كان حساب جاري أو حساب ادخار.

    بمجرد إدخال كافة البيانات المطلوبة سوف يتم الدخول إلى الحساب الخاص بك حتى تتمكن من الاستمتاع بكافة المميزات التي يطرحها البنك بشكل إلكتروني لكافة المستخدمين.

    يمكنك أيضًا تحميل التطبيق الخاص بالبنك الفرنسي على هاتفك المحمول سواء كنت من مستخدمي هواتف الأندرويد أو الايفون، وفي حالة واجهتك أي مشكلة في طريقة التسجيل في البنك الفرنسي أون لاين يمكنك التواصل مع فريق خدمة العملاء الذي يعمل على مدار أربعة وعشرين ساعة من أجل تقديم الخدمات للعملاء.

    يمكنك من خلال التسجيل أن تستمتع بالعديد من المميزات التي من بينها الاطلاع على أرصدة الحسابات الخاصة بك، وفتح حساب جديد، أو فتح حساب فرعي.

    بالإضافة إلى تحديث تاريخ انتهاء الهوية، ومعرفة حدود العمليات المالية اليومية، والاطلاع على العمليات المالية السابقة، ومعرفة كافة المعلومات عن حساب صرف المعلومات.

    بالإضافة إلى إمكانية إجراء الحوالات ما بين حساباتك الشخصية أو إلى أي عميل في البنك السعودي الفرنسي، أو البنوك المحلية، البنوك الدولية، شركات الوساطة أو الشركات الأخرى، والتحكم بالمستفيدين من الحساب.

‫أضف إجابة