طريقة التبرع في منصة إحسان عن طريق الراجحي

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    لقد تطور مجال العمل الخيري تطور ملحوظ داخل المملكة وهذا ناتج من سعي الحكومة إلى تطوير هذا المجال من خلال منصات خيرية كثيرة تقدم خدمات للفئات الأقل حظًا ومن بين تلك المنصات منصة إحسان الخيرية التي تم إنشاؤها في العام 2023 يمكن للمواطنين التبرع لها من خلال بنك الراجحي.

    أول خطوة في طريقة التبرع في منصة إحسان عن طريق الراجحي يتم الذهاب إلى الموقع الرسمي لمنصة إحسان الخيرية ثم الضغط على أيقونة التبرع الآن من الصفحة الرئيسية سوف يظهر لك المشاريع الخيرية قم باختيار مشروع منهم ثم قم بتحديد الحالة التي تريد التبرع لها ثم أضغط على أيقونة تفاصيل الحالة.

    في الخطوة التالية يتطلب من المستخدم تسجيل البيانات والتي هي رقم الحالة قيمة المبلغ المراد التبرع به ويجب أن يكون بالريال السعودي ثم تقوم بإدخال بيانات الدفع والتي هي الاسم من البطاقة الشخصية ورقم البطاقة وتاريخ انتهائها ثم النقر على زر إتمام عملية التبرع سوف تنتقل إلى صفحة مصرف الراجحي.

    بذلك تنتهي خطوات طريقة التبرع في منصة إحسان عن طريق الراجحي، وفي النهاية يعتبر التطور الحاصل في عملية التبرع والعمل الخيري عامة ملحوظ الناتج عن المجهود المبذول من قبل الحكومة السعودية والتي تحاول مساعدة محدودي ومعدومي الدخل عن طريق منصات التبرع المختلفة.

‫أضف إجابة