طريقة الاعتراض على نتيجة اختبار الرخصة المهنية

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يتطلب الحصول على الرخصة المهنية تقديم طلب عبر منصة هيئة تقويم التعليم والتدريب، وفي حال ظهور نتيجة الاختبار غير المرضية أو غير المطلوبة للحصول على الرخصة، يمكنك إيجاد طريقة الاعتراض على نتيجة اختبار الرخصة المهنية الخاصة بك عبر الموقع الإلكتروني لمنصة هيئة تقويم التعليم والتدريب.

    قبل البدء في طريقة الاعتراض على نتيجة اختبار الرخصة المهنية يلزمك تسجيل الدخول بحسابك الخاص عبر موقع هيئة تقويم التعليم والتدريب، ثم اختر “خدمات الأفراد” من القائمة الرئيسية واضغط على خيار “دعم المختبرين” ثم قم بإدخال رقم الهوية الخاص بك في الحقل المخصص.

    سيتم إرسال رسالة بها رمز على هاتفك المحمول، قم بإدخال هذا الرمز للتحقق، وبعد ذلك، قدم طلب التظلم الخاص بك الذي يشمل جملة تعبر عن رغبتك في مراجعة درجة الاختبار، وقم بتحميل ملف PDF يحتوي على نتيجة الاختبار الخاصة بك.

    بعد معرفتك طريقة الاعتراض على نتيجة اختبار الرخصة المهنية وتمكنك من إتمام العملية بنجاح، ستتلقى رسالة تأكيدية تحتوي على رقم الطلب الذي يمكنك استخدامه لمتابعة تقدم طلبك، حيث يعتبر هذا الرقم مرجعًا مهمًا يمكنك الاحتفاظ به لمراجعة حالة طلبك لاحقًا، لذا يرجى منك الاحتفاظ بهذا الرقم ومتابعة أي تحديثات تتعلق بطلبك عبر الموقع.

‫أضف إجابة