طريقة استخدام سناب شات للمبتدئين

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يعتقد البعض أن استخدام تطبيق سناب شات صعبًا بعض الشئ متسائلين عن طريقة استخدام سناب شات للمبتدئين ظنًا منهم أن هناك طريقة للمبتدئين، وهناك طريقة أخرى للمتمرسين، لكن من الجدير ذكره أن سناب شات له طريقة واحدة للعمل وللاستخدام.

    يمكنك التعرف الآن على طريقة استخدام سناب شات للمبتدئين وهي عبارة عن تنزيل التطبيق من خلال محرك البحث الخاص بتطبيق جوجل بلاي / اختيار نتيجة البحث الأولى / الضغط على زر تثبيت التطبيق / الانتظار قليلًا إلى أن يتم تحميل التطبيق ومن ثم الدخول إلى التطبيق / قم بإنشاء حساب جديد على السناب شات / قم بملء البيانات الخاصة بك من الاسم، البريد الإلكتروني، تاريخ الميلاد، رقم الهاتف / قم الآن بإنشاء كلمة المرور الخاصة بك، ومن الجدير ذكره أنه لا بد أن يكون عمرك 13 سنة على الأقل لإنشاء حساب.

    يمكنك التعرف على نصائح خاصة بطريقة استخدام سناب شات للمبتدئين وهي اختيار اسم مستخدم مميز لأنه سيظهر للمستخدمين الآخرين / عدم كتابة أية معلومات شخصية لا تفضل مشاركتها مع العامة / تأكد من اسم المستخدم الذي تفضله.

    حيث لا يمكن تغييره إلا في حالة إنشاء حساب جديد / تأكد من كتابة رقم الهاتف الخاص بك بشكل صحيح؛ للتأكد من كود التحقق الذي سيصل إليك خلال رسالة نصية على الهاتف المحمول.

‫أضف إجابة