طريقة إلغاء الاشتراك في باقات الإنترنت زين

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تقدم لك شركة زين للاتصالات كافة الخدمات الهامة التي يحتاج إليها العميل، ومن ذلك إمكانية إلغاء الاشتراك في باقات الانترنت بطريقة سهلة إلكترونيًا، وتتم من خلال إرسال رسالة بالرمز SD عبر الرقم المحدد من الشركة وهو 959، وسيتم إيقاف خدمتك على الفور.

    كما يمكنك إلغاء الاشتراك في كافة الباقات عبر الجوال من خلال الاتصال على 2*1*1*6*140*، ومن ثم تقوم الشركة بالتواصل معك وإرسال رسالة نصية لك عبر الهاتف لتأكيد إلغاء الاشتراك.

    في حال إتباع طريقة إلغاء الاشتراك في باقات الإنترنت زين بشكل صحيح، ثم رغبت في تفعيل خدمة الانترنت من شركة زين مرة أخرى.. يمكنك ذلك عبر خطوات سهلة.. أرسل رسالة بالرمز ED إلى الرقم 959، وبذلك تكون قد تواصلت مع خدمة العملاء وتمكنت من إعادة تشغيل الباقة والتمتع بالإنترنت السريع.

    تقدم شركة زين خدمات مختلفة للعملاء، تتضمن تقديم الشكاوى وحماية المستخدم متى تطلب الأمر، لذا إن لم تكن طريقة إلغاء الاشتراك في باقات الإنترنت زين تلك مجدية معك عليك التواصل مع خدمة العملاء.

    حيث تتمكن من خلالها تقديم أي شكوى شريطة توافر بعض الأمور، والتي من أهمها عدم مرور أكثر من 60 يومًا على تاريخ المشكلة ليتم الاعتراض عليها، حيث يتم المعالجة خلال 5 أيام من وقت التقديم.

‫أضف إجابة