طريقة إصدار وثيقة عمل حر لمتجر الكتروني

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    وثيقة العمل الحر عبارة عن مبادرة من وزارة التنمية الاجتماعية والموارد البشرية تتيح ممارسة العمل الحر المستقل للأفراد للإستفادة من مميزات العمل الحر في أي من المجالات.

    تتمثل طريقة إصدار وثيقة عمل حر لمتجر الكتروني في خطوات بسيطة يتم تنفيذها عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بالعمل الحر، والتي تشتمل على 140 مهنة حرة في مجالات مختلفة تصلح للأفراد في الفئة العمرية من 20 إلى 60 عامًا فقط.

    قم بالدخول الدخول إلى بوابة العمل الحر الالكترونية، ثم إنشاء حساب على الموقع عن طريق التسجيل برقم الهاتف، اضغط على إصدار وثيقة عمل حر ثم اختر المهنة المناسبة المراد التسجيل فيها.

    قم بإدخال كافة البيانات المطلوبة منك على الموقع، مع ضرورة التأكد من أن كافة البيانات التي ادخلتها صحيحة، ثم إرسال جميع المستندات والأوراق النظامية المطلوبة التي منها السيرة الذاتية وشهادات الخبرة في التخصص المختار والهوية.

    بعد التأكد من أن كافة البيانات مكتملة وصحيحة اضغط على زر إصدار الوثيقة، من ثم تقوم الجهات المختصة بمراجعة طلب إصدار الوثيقة الخاص بك بالكامل والتأكد من وجود كافة الشروط ومن ثم سوف تقوم بإرسال رسالة لك عبر الهاتف بقبول الطلب أو رفضه.

    حال تطبيق طريقة إصدار وثيقة عمل حر لمتجر إلكتروني ستجد أنها مجانية تمامًا، حيث تم إصدارها من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية من أجل تنظيم العمل الحر داخل المملكة العربية والمشتملة على مجموعة من تخصصات ومجالات العمل الحر من التسويق والبرمجة وكتابة المحتوى.

‫أضف إجابة