طرق معرفة رقم حساب البنك الفرنسي 2024

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تتعدد طرق معرفة رقم حساب البنك الفرنسي.. حيث يُمكن معرفة رقم الحساب عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للبنك الفرنسي بتسجيل الدخول لحساب العميل والمُتابعة إلى بيانات الحساب البنكي المُسجلّة من خلال الملف الشخصي له.

    كما يُمكن الاستفسار عن رقم الحساب بالذهاب إلى أقرب فرع من فروع البنك الفرنسي والاستفسار من خلال خدمة العملاء عن رقم الآيبان لأي من الحسابات المُفعلّة.

    بمُتابعة سرد طرق معرفة رقم حساب البنك الفرنسي يُمكن كذلك التطرق للاستعلام بتسجيل الدخول من قبل العميل لتطبيق فرنسي موبايل والمُتاح تنزيله على أي من أجهزة الأندرويد أو الآيفون، وبفتح التطبيق يُتابع الدخول بكتابة اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بالحساب والضغط على “دخول”.

    ثم من الملف الشخصي للعميل يتم الدخول على تبويب “حساباتي” ومن الصفحة التالية يتم النقر على الأيقونة الخاصة بالحساب المصرفي المُسجّل والمُفعّل من قبل المصرف.

    حينئذ يُمكن التعرف على رقم الآيبان، حيث يتم النقر على الباركود المُشار إليه بجانب تبويب الحساب، جراء ذلك يتم عرض الاسم المختصر للحساب المُتبع برقم الحساب واسم البنك “البنك السعودي الفرنسي”، يُمكن للعميل حينها اتخاذ لقطة شاشة وحفظها على الهاتف الجوال للتمكّن من الرجوع إلى رقم الحساب بسهولة.

    للتمكّن من الحصول على رقم الحساب من قبل البنك الفرنسي يستوجب المرور أولًا بكامل خطوات وإجراءات فتح الحساب الجاري، حيث يتم الذهاب إلى الموقع الرسمي للبنك الفرنسي أونلاين ومن الواجهة الرئيسية يتم النقر على أيقونة (قطاع الأفراد)..

    من قائمة الخدمات المُنسدلة يُضغط على زر (الحسابات الشخصية)، ثم من خيارات الحسابات المُتاح فتحها عبر البنك يتم النقر على أيقونة (الحساب الجاري).

    المُتابعة إلى تقديم طلب فتح حساب بالبنك السعودي الفرنسي على أن يتم الحرص على قراءة كامل الاشتراطات والأحكام ذات الصلة بفتح الحساب والموافقة عليها والنقر على زر (استمرار).

    يتم الانتقال إلى الصفحة التالية لإدخال كافة البيانات الشخصية للعميل الراغب بفتح الحساب حيث يُكتب رقم الهوية الوطنية المُتبع برقم الهاتف الجوال والنقر على زر (استمرار).

    يتم توجيه العميل بشكل تلقائي من قبل البنك إلى البوابة الإلكترونية لمنصة أبشر حرصًا على التحقق من مُطابقة الهوية الوطنية لمقدم الطلب بشأن بياناته المُسجلّة عبر أبشر.

    بالتحقق من البيانات يتم التحويل إلى تعبئة نموذج فتح حساب جاري والمُتابعة إلى حين استلام رقم الحساب عقب الموافقة على فتحه بتّأكد البنك من العمل على استيفاء كامل الشروط المطلوبة من قبله لحصول العملاء على الموافقة النهائية لفتح الحساب.

‫أضف إجابة