طرق سداد فيزا مشتريات بنك CIB التجاري الدولي 2024

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يوفر بنك CIB طرق سداد فيزا مشتريات بنك CIB التجاري الدولي 2024 التي تسهل على المُستفيدين إمكانية الدفع، ومن أبرزها سداد الأموال عن طريق الخدمات البنكية الإلكترونية.

    تحويل الرسوم عبر الهاتف المحمول، وإيداع الأموال من ماكينة الصراف الآلي التي تصل إلى 1.200 ماكينة، كذلك التوجه إلى أقرب فرع من فروع البنك الموجودة في جميع أنحاء الجمهورية التي تبلغ 200 فرع.

    سداد رسوم فيزا المشتريات عن طريق خدمة الدفع الإلكتروني بالتسجيل في موقع البنك، تحديد نوع البطاقة التي ترغب في سدادها، تحديد مبلغ السداد، اختيار الحساب المصرفي، كتابة بيانات البطاقة المصرفية ورمز CVV.

    سداد رسوم فيزا المشتريات من خلال الخدمة المصرفية من أبرز طرق سداد فيزا مشتريات بنك CIB التجاري الدولي 2024 عن طريق تحميل التطبيق الإلكتروني، قم بتسجيل اسم المستخدم وكلمة المرور، وحدد خيار الدفع من قائمة “تحويل بين حساباتي”.

    من ثم تحديد نوع الحساب الذي ترغب في التحويل منه، اختيار البطاقة الائتمانية، اختر بطاقة فيزا المشتريات، سداد المبلغ المستحق، التأكيد على نجاح العملية.

    تتميز فيزا المشتريات بالعديد من الخدمات أهمها وجود فترة سماح تصل إلى 55 يوم، إمكانية السحب النقدي الفوري بنسبة 100% من البطاقة الائتمانية، وتغطية رسوم الرصيد الخاصة بالمستفيد التي تقدر بـ 500 ألف جنيه.

    من ثم الحصول على رسالة مجانية بعد المعاملات البنكية، رسالة مجانية لتذكير بموعد الدفع، الحصول على كشف حساب بشكل شهري.

    كما يتاح إمكانية استخدام البطاقة الائتمانية من خارج الدولة، والحصول على بطاقات إضافية مجانية، وخدمة online secure للدفع عبر الإنترنت، مع إمكانية التقسيط المرن لفترة تصل إلى 36 شهر.

‫أضف إجابة