طرق الغاء البطاقة الائتمانية لجميع البنوك

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    بعض العملاء يواجهون مشكلات مع بنوكهم ويرغبون في إلغاء بطاقاتهم الائتمانية تطلعًا في التعامل مع بنوك أخرى أكثر تسهيلًا، وتختلف طرق الغاء البطاقة الائتمانية لجميع البنوك؛ وفقًا للسياسيات التي حددتها إدارة كل بنك.

    حتى تتمكن من الإلغاء لا بُد من الالتزام بما حدده البنك من شروط ثُم اتباع الطريقة التي حددها، ويُمكنني اطلاعك على طرق الغاء البطاقة الائتمانية لجميع البنوك وذلك كالآتي:

    يتم ذلك في بنكي مصر والأهلي من خلال: الدخول على موقع البنك ثم الضغط على كلمة شخصي الموجودة أعلى يمين الصفحة، ثم تسجل دخولك إلى حسابك الشخصي في البنك فتظهر لك صفحة تحتوي مجموعة من الخيارات منها خدمات البطاقة لكي تتمكن من الإلغاء.

    تعرف على المديونية المترتبة عليك في البنك التي تمنعك من الإلغاء عبر إدخال كشف حساب البطاقة واختيار رقمها والشهر والسنة واختر الشهر السابق للشهر الحالي للتأكد من ظهور جميع المبالغ المستحقة بشكل سليم، بعد ذلك اضغط كلمة عرض حتى تتمكن من إظهار المبالغ المستحقة واختر دفع مبلغ البطاقة.

    أما بنك CIB حدد الاتصال بمركز خدمة العملاء على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع على رقم 19666 وسيتابعك في التفاصيل أحد ممثلي خدمة عملاء البنك.

    في مصرف أبو ظبي الإسلامي حدد البنك سياسة الإلغاء بوجوب دفع العميل أولًا لجميع المبالغ المستحقة وسداد أي مصروفات إضافية يطالبه بها البنك.

‫أضف إجابة