طباعة وثيقة التأمين أسيج

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تقدم شركة أسيج الخدمات التأمينية الهامة التي تتوفر بكثير من المميزات، حيث يمكنك شراء السيارة بشكل أسهل مع تقديم الشركة الكثير من التسهيلات المميزة للعملاء، كما يتم توفير خطط الأسعار التي تناسب كل عميل وفقًا إلى متطلباته ومدة وثيقة التأمين التي يطلبها.

    علاوة على ذلك يمكن طباعة وثيقة التأمين المقدمة من أسيج من خلال الموقع الرسمي للشركة بشكل مباشر، وذلك عبر تسجيل الدخول على الموقع واختيار خدمة طباعة الوثيقة واتباع الإجراءات اللازمة عبر إدخال رقم الهوية والبريد الإلكتروني ورقم الجوال، ومن ثم كتابة رمز التحقق المرسل لك عبر الرسالة النصية والموافقة على الإقرار المرفق.

    تقدم شركة أسيج نوعين مختلفين من التأمينات، والأول هو تأمين مركبات ضد الغير، ويسمى التأمين الإلزامي كذلك، وهي من التأمينات التي تكون به الشركة مسؤولة عن التعويضات للطرف الثالث الواقع له حادث السيارة بسبب السيارة المؤمن عليها، وذلك في حالة نتج عن الحادث أي ضرر في السيارة أو في نفسه أو التسبب بالوفاة.

    يتم التعويض حسب الحالة التي يقع بها الشخص المصاب حسب درجة إصابته التي وقع بها، لذلك يعد التأمين إلزاميًا في المملكة لحماية كافة الحقوق للغير، وذلك لا يسري على سيارة المؤمن عليه.

    النوع الثاني من تأمين أسيج هو النوع الذي يشمل كافة الأضرار التي يتعرض لها السائق للسيارة المؤمن عليها في حالة الحوادث، ويكون ذلك سواء كان الضرر واقع على السيارة الغير أو سيارة المؤمن عليه، وتغطى الأضرار أي شخص تعرض للحادث من قبل المؤمن عليه حتى وإن كان الشخص لا يشمله الوثيقة التأمينية.

    يمكن أن يشمل التعويض للغير تقديم وثيقة مستقلة لهم للتأمين بجانب التأمين للتعويض، وذلك سواء كانت الإصابة بشرية أو كانت الأضرار بالممتلكات نفسها.

‫أضف إجابة