طباعة البطاقة الصحية البيطرية

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يمكنك طباعة البطاقة الصحية البيطرية إلكترونيًا عن طريق منصة نما، عبر إجراء عدة خطوات.. قم بالدخول على الموقع الرسمي لصفحة نما، من ثم تسجيل رقم الهوية الوطنية وكلمة المرور الخاصة بك وكتابة كود التأكيد.

    قم بالنقر على خانة تسجيل الدخول لتكمل خطوات الحصول على الخدمة، فيصل إليك رمز التحقق المرئي إلى هاتفك الجوال ويلزم تسجيله في المكان المخصص له، بعد ذلك انتقل إلى الصفحة الرئيسية واختر خدمات الشهادة الصحية، ثم اختر خدمة طباعة البطاقة الصحية البيطرية.

    اضغط على خانة تنفيذ الخدمة، ثم اضغط على خانة الإقرار للحصول على الطلب ثم اضغط على بدء الخدمة، الآن اختر طريقة البحث ويمكنك في ذلك الوقت تسجيل رقم الوثيقة التي تريد أن تبحث بها سواء من خلال استخدام رقم الهوية الوطنية أو عن طريق رقم الشهادة الصحية.

    تظهر أمامك الشهادة بعد عدة ثوان تتمكن من طباعتها من خلال الضغط فوق خانة طباعة، ويمكنك بعد طباعة البطاقة الصحية البيطرية تفعيلها عن طريق المنصة ذاتها عبر: تسجيل الدخول وكتابة البيانات المطلوبة منك مثل رقم الهوية الوطنية وكلمة المرور.

    من تبويب الخدمات الإلكترونية تحدد خدمة تفعيل البطاقة الصحية البيطرية، ثم املأ البيانات المطلوبة في النموذج وأرفق المستندات، ثم اضغط على خانة إرسال الطلب؛ وبذلك تحصل على الخدمة والمزيد من الخدمات الأخرى التي تقدمها المنصة بكل سهولة دون ضياع الوقت والجهد المبذول.

‫أضف إجابة