إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    شكل الربع جنيه الذهب على أحد وجهيه تم نحت وجه جورج البريطاني بشكل بارز مع كتابةGEORGIVS VDEI GRA: BRITT: OMN: REX FID: DEF: IND: IMP:.

    موقع الدمغة خلف الرأس أو تحت العنق، أما الوجه الآخر فعليه صورة الفارس الذي يقتل الوحش منحوتة بشكلٍ بارز أيضًا، حجم الربع جنيه الذهب لا يتجاوز حجم بصمة الإصبع السبابة ووزنه 2 مليجرام، ويمكن تمييزه بسهولة عند رؤيته للمرة الأولى

    شكل الربع جنيه الذهب مميز مقارنةً بالفئات الأخرى ويمكن استخدامه في حفظ المبالغ الصغيرة من المال، ولكن يجب التأكد من شراء هذا المنتج من مصدر معتمد مع ضرورة أن يكون مغلف ويحصل المشتري على فاتورة مختومة.

    توجد الكثير من المتاجر التي تبيع الجنيهات الذهبية بفئاتها المختلفة عبر الإنترنت وينصح قبل التعامل معها التأكد من موثوقيتها والحصول على إيصال بالدفع والتأكد من التغليف والدمغة، تجنبًا لعمليات النصب والاحتيال التي انتشرت مؤخرًا فيما يخص الذهب.

    يمثل شراء الذهب من مصدر غير موثوق إهدارًا للمال، حيث إن بعض المتاجر غير المعتمدة تطرح جنيهات أو أنصاف أو أرباع مصنوعة من معادن غير ومطلية بطبقة من الذهب الصلب أو ماء الذهب بهدف الغش التجاري وتحقيق أضعاف الأرباح، لذا وجب الحذر.

‫أضف إجابة