إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تعتبر شركة BTC من أهم شركات المشغولات الذهبية التابعة لمجموعة ايجيبت جولد، حيث أن هذه الشركة من الشركات المتخصصة في صناعة السبائك والعملات الذهبية والفضية منذ عام 1935م.

    قامت هذه الشركة بسك عملة من الذهب عيار 21 نقش عليها وجه الملك جورج الخامس ملك إنجلترا، والتي تزن حوالي 8 جرام والذي يباع في مصر بسعر 31505 جنيه مصري، حيث كان أول ظهور لهذا المنتج كان في 10 نوفمبر 2018

    بالإضافة إلى توفير بعض الأوزان الأخرى مثل النصف جنيه والذي يون 4 جرام ويباع بسعر 15665 جنيه، والربع جنيه الذي يصل وزنه جرام ويباع بسعر 7320.

    يوجد أكثر من شكل للجنيه الذهب BTC التي نقش عليها العديد من الأشكال الأخرى مثل الملكة إليزابيث الثانية ملكة إنجلترا، كما أنها قامت بسك الجنيه الإسلامي الذي نقش عليه عبارة محمد رسول الله من جهة، والختم النبوي الشريف من الجهة الأخرى ويباع بسعر 29000 جنيه.

    مع انتشار السبائك والعملات الذهبية بكثرة خلال الفترة الأخيرة، فقد قامت بعض المصادر والشركات المجهولة بصناعة شكل الجنيه الذهب BTC مزورة وبيعها على أساس أنها من الشركة.

    من أجل حماية العملاء من السرقة والغش التجاري يجب إتباع بعض النصائح لتجنب الغش التجاري ومنها: شراء المنتج من الشركة أو من أحد الموزعين المعتمدين لهم، تجنب صفقات شراء الذهب من خلال صفحات الإنترنت المجهولة.

    أن يكون المنتج مغلف ومحكم الغلق، والتأكد من وجود الدمغة على المنتج، وأن يكون الوزن والعيار والمصنع وجهة المنتج المكتوبة على المنتج واضحة التفاصيل، والتأكد من أن الفاتورة تحمل أسم وختم المحل.

    تقوم الشركة بإنتاج السبائك الذهبية تحمل أوزان 5 جرام، 10 جرام، 20 جرام، 31.1 جرام (الأونصة)، 50 جرام، 100 جرام، 250 جرام، 500 جرام: 1000 جرام.

‫أضف إجابة