شغل توصيل بسيارتي في ارامكس

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    شركة أرامكس واحدة من أشهر الشركات عالمية، ولها مكانة كبيرة في المملكة السعودية وتعلن دومًا عن وظيفة توصيل طرود، ولكن لها شروط استيفاء وخطوات لازمة لاتباعها من أجل العمل، وهذه التدقيقات من أجل الوصول بالشركة لمكانتها وتقديم أفضل منتج للعميل، للشركة فروع في عدة دول.

    من أهم شروط شغل توصيل بسيارتي في ارامكس امتلاك رخصة قيادة سارية، الحصول على الجنسية السعودية، ويعتبر هذا العمل لمن يريد الحصول على دخل إضافي ومن مزايا الوظيفة عدم حاجتها لمؤهل تعليمي أو خبرة سابقة.

    الخطوات اللازمة للتسجيل في الوظيفة هي التوجه لموقع الشركة ثم التسجيل كمندوب، الإجابة على الأسئلة المعروضة ثم الضغط على أيقونة التالي ولابد من إدخال رقم الهاتف المحمول والتأكيد بالكود المرسل.

    يتم بعد ذلك تحديد المنطقة التي ترغب بالعمل فيها ثم اختيار وقت العمل المناسب وإدخال بيانات خاصة برخصة القيادة والمركبة وفي النهاية يتم تأكيد الطلب.

    متطلبات شغل توصيل بسيارتي في ارامكس هي رخصة قيادة خاصة سارية والتقديم للذكور وإتقان اللغة الإنجليزية، السن من 20 إلى 40 سنة ولا يشترط اجادة الحاسب الآلي أو الأوفيس، المؤهل ثانوي فني 3 سنوات (تعليم متوسط)، وتتيح الشركة توفير سكن للمغتربين وتأمينات صحية واجتماعية.

    تقدم ارامكس خدمات النقل السريع وفيها يتم إيصال الشحنات في وقت قياسي وإتاحة تتبع الشحنة من خلال موقع الشركة وإثبات عملية التسليم والتخليص الجمركي وسلسلة خدمات متميزة يرتبط بها جميعا الدقة في انجاز المهام.

    تقدم خدمات النقل الاقتصادي الذي يتيح لك إرسال الطرود في جميع أنحاء العالم بتكلفة اقتصادية مناسبة، وكذلك خدمة الاستيراد السريع حيث تصل شحنتك من مقرها إلى باب المنزل بنحو يلبي احتياجاتهم.

    أيضًا خدمة النقل الداخلي السريع داخل البلد مع إتاحة تتبع شحنتك عبر الموقع الإلكتروني والتوصيل حسب الوقت المتفق عليه، وأيضًا توصيل واستلام الطرود مع إمكانية الدفع عند الاستلام وخدمات النقل والإعادة التي تناسب توقيع الأوراق وإرسال شحنات لإصلاحها وإعادتها.

    جميع هذه الخدمات ما كانت لتتم دون وجود أسطول قوي من السيارات والدرجات والسائقين الماهرين والإدارة المتميزة لذا نجد دومًا بسهولة هذا الطلب شغل توصيل بسيارتي في ارامكس.

    من مزايا العمل مع أرامكس مرونة اختيار المندوب لموقع ومواعيد العمل وعدد الشحنات التي يريد إيصالها حيث يقوم بتشغيل التطبيق وقتما يريد، الدفع مضمون حيث أن الشركة لها مصداقية مضمونة.

    يستطيع المندوب أن يعرف مستحقاته بشكل يومي حيث يضاعف عدد الشحنات التي قام بتوصيلها في يوم التوصيل وإضافة الربح له.

‫أضف إجابة