شروط فيزا مالطا للمصريين

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2023-12-10T01:17:03+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    مالطا تعتبر وجهة شهيرة للعديد من المصريين الباحثين عن فرص العمل والتعليم والسفر للسياحة في هذا البلد الجميل. للحصول على تأشيرة دخول إلى مالطا، لا بد من مراعاة القواعد والشروط التي تحددها الحكومة المالطية والتي يجب على المصريين الالتزام بها. في هذا المقال سوف نتحدث عن أهم شروط فيزا مالطا للمصريين، وفقًا لموقع السفر والسياحة “تريبادفايزور”.

    1- الحصول على دعوة من شخص في مالطا: يجب أن يتم تزويد مصري الخريجين الجدد والمتزوجين بإقامة صالحة لمدة عام وأكثر، بدعوة من شخص يتحمل مسؤولية دخولهم إلى مالطا.

    2- تقديم طلب التأشيرة في الوقت المناسب: يتعين على من يرغب في الحصول على تأشيرة دخول إلى مالطا أن يتقدم بطلب التأشيرة في الوقت المناسب وهو قبل موعد السفر بحد أدنى أربعة أسابيع.

    3- تقديم جميع المستندات المطلوبة: يتعين على المصريين تقديم جميع المستندات المطلوبة مثل جواز السفر ورسوم التأشيرة ودليل حجز الطيران ودليل الحجز في الفنادق وغيرها من المستندات اللازمة.

    4- إقامة مدة الزيارة القانونية: يجب على المصريين التزام بمدة الزيارة القانونية المحددة في تأشيرتهم والتي لا تتجاوز 90 يومًا خلال فترة 180 يومًا.

    5- توفير الحد الأدنى من الدخل: يتعين على المصريين الذين يرغبون في زيارة مالطا توفير ما لا يقل عن 95 يورو في اليوم الواحد كدخل شخصي.

    6- توفير المسؤولية المالية: يتعين على المصريين توفير المسؤولية المالية الكاملة لتغطية تكاليفهم الشخصية وتكاليف رحلتهم وإثبات إمكانية دفع رسوم السفر وتكاليف الإقامة.

    7- التزام المصريين بقوانين مالطا: يجب على المصريين الالتزام بقوانين وأنظمة مالطا والالتزام بالسلوك الحسن أثناء وجودهم في مالطا.

    بشكل عام، يجب أن يكون لدى المصريين الذين يرغبون في زيارة مالطا تحقيق جميع شروط الفيزا المطلوبة وعدم التخلي عن أي منها. و الالتزام بتلك الشروط سيكون مفتاح الحصول على تأشيرة دخول مالطا بسهولة ودون مشاكل.

‫أضف إجابة