شروط فتح حساب cib من خارج مصر

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    قبل معرفة شروط فتح حساب cib من خارج مصر نتعرف أولًا عليه، فهو من أكبر بنوك القطاع الخاص في جمهورية مصر العربية، ويقدم باقات متكاملة من الخدمات المصرفية المصممة خصيصًا لتلبية احتياجات الأفراد والشركات والمؤسسات الكبرى والمشروعات الصغيرة والمتوسطة.

    رسالة البنك هي منح العملاء رفاهية الخدمة المصرفية من خلال منصة عالمية متكاملة تقدم حلولًا مالية تواكب التطور التكنولوجي وتتسم بالبساطة والشمولية، والرؤية هي أن يكونوا دائما في طليعة التغيير، نبني للمستقبل وتصبح طموحاتنا حقيقة واقعة.

    تنتشر كثير من التساؤلات حول شروط فتح حساب cib من خارج مصر ويجيب البنك قائلًا إن المستندات تختلف حسب نوع الحساب، فحساب التوفير من 16 إلى 21 سنة مطلوب الرقم القومي ساري وكارنيه الجامعة ووثيقة إثبات مصدر دخل ولي الأمر/الوصي.

    من 21 سنة فما فوق صورة بطاقة الرقم القومي سارية أو جواز السفر للأجانب مع إيصال مرافق حديث مستند يثبت الدخل والعنوان للمقيم.

    حساب التوفير(بداية) يقدم للعملاء الجدد المصريين فقط من 16 سنة فما فوق ببطاقة الرقم القومي وإيصال خدمات في حالة تغيير عنوان السكن عن بطاقة الرقم القومي.

    حساب القصر هو حساب توفير يتم فتحه عن طريق الولي للقاصر حتى سن 21 ويتطلب بطاقة رقم قومي سارية للولي أو جواز سفر ساري للأجانب وشهادة ميلاد مميكنة للقاصر أو بطاقة الرقم القومي إذا تجاوز 15 سنة ووثيقة إثبات مصدر دخل الولي ووثيقة إثبات عنوان دائم للأجانب وإيصال خدمات حديث وقرار الوصاية صادر من محكمة الأسرة في حالة الوصي القانوني.

‫أضف إجابة