شروط فتح حساب في بنك CIB للشباب

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    هناك مجموعة من شروط فتح حساب في بنك CIB للشباب لا بد من توافرها إذ تتمثل في أن يكون الشخص عمره 21 عامًا / حاصل على هوية شخصية سارية المفعول قد تكون هوية مصرية أو أجنبية لا مانع في ذلك / لا بد أن يكون المتقدم مقيمًا في مصر / امتلاك المتقدم لعنوان سكني صحيح / الحصول على مجموعة من الوثائق الرسمية التي تُطلب من قبل البنك.

    من أهم الوثائق التي يجب توافرها البطاقة الشخصية أو جواز السفر / إيصال مرافق غاز أو كهرباء، وهذه المستندات قد تستخدم في العديد من الخدمات المقدمة من قبل البنك ليس فقط حساب الشباب ومنها:

    الحساب الجاري / حساب التوفير / الحساب الإسلامي / التحويلات الداخلية والدولية / البطاقات الائتمانية / الإنترنت المصرفي / الودائع والاستثمار.

    كذلك تُطبق شروط فتح حساب في بنك CIB للشباب على جميع الخدمات التي يمكنك الحصول عليها مثل بطاقة CIB word / بطاقة platinum Mileseverywhere / بطاقة platinum الائتمانية / بطاقة Tatanium Mileseverywhere / بطاقة cashback  الائتمانية….  وغيرها.

    على هذا يمكنك التقديم للحصول على بطاقتك الائتمانية أونلاين من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص ببنك CIB / إدخال جميع البيانات المطلوبة لملء الحقول من الاسم / رقم الهاتف / البريد الإلكتروني / الرقم القومي / الضغط على التالي، هكذا يمكنك الحصول على إحدى البطاقات الائتمانية التي تريد.

‫أضف إجابة