شروط فتح حساب في بنك CIB بالدولار

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    شروط فتح حساب في بنك CIB بالدولار تختلف باختلاف الفئة التي تقوم بفتح الحساب لها.. حيث تختلف من المقيمين في الدولة عن الأجانب، فيقدم البنك مجموعة كبيرة من الخدمات المتميزة لكافة العملاء سواء كانت الخدمات مصرفية أم إلكترونية ويشترط:

    ألا يقل عمر العميل عن 21 سنة وأن يمتلك بطاقة مفعولها ساري وتوفير راتب شهري وأن يكون مقدم الطلب من العاملين في القطاع الحكومي على أن يكون عنوان الإقامة هو نفسه العنوان الذي تم تسجيله على البطاقة الشخصية.

    بعد معرفة شروط فتح حساب في بنك CIB بالدولار للمواطنين نجد أن هناك شروط أخرى للأجانب حتى يتمكنوا من فتح حساب بالبنك وأهمها: توفير الإقامة بشكل دائم في البلد الذي ترغب في فتح حساب به وإحضار الهوية الوطنية وجواز السفر على أن يكون ساري المفعول مع تقديم وثيقة تثبت عنوان الإقامة وحالتها الدائمة.

    هناك مجموعة من المستندات والأوراق المطلوبة حتى تتمكن من فتح حساب في البنك بكل سهولة وهي بطاقة الهوية الوطنية وإيداع مبلغ لا يقل عن 1000 دولار أمريكي مع تقديم وثيقة رسمية من قبل جهة العمل تثبت المرتب الذي يحصل عليه العميل.

    كذلك ينبغي توفير فاتورة حديثة للمياه أو الغاز أو الكهرباء وتتوجه بتلك الأوراق إلى أقرب فرع من فروع البنك لك وتخبر موظف البنك بفتح حساب التوفير بالدولار فيشرح لك الأنظمة التي يسير بها البنك.

    في النظام الأول يقوم البنك بإرسال كشف إلى العميل المشترك وتكون مصاريف الحساب لا تتخطى 120 جنيه مصري خلال السنة الواحدة.

    بينما في النظام الآخر يمتلك البنك كشف حساب يقوم بإرساله للعميل مرة كل ثلاثة أشهر ومصروفاته في السنة لا تتخطى ستين جنيهًا مع سداد القيمة المالية المطلوبة لفتح الحساب ألا وهي 1000 دولار أمريكي وبعد ذلك تتمكن من فتح الحساب بالمبلغ الذي ترغب به.

‫أضف إجابة