شروط بطاقة سيغنتشر الإنماء

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    فتح حساب جاري من أهم شروط بطاقة سيغنتشر الإنماء، بالإضافة إلى أهمية الحصول على الموافقة الائتمانية من البنك، وتصل مدة استخراج البطاقة إلى عشرة أيام ويتم إيصالها إلى العميل عبر البريد في حالة الموافقة عليها، وتنتهي البطاقة بعد مرور ثلاثة أشهر.

    تتمتع بطاقة سيغنتشر الإنماء بمجموعة من المميزات أهمها إمكانية الدخول إلى أكثر من 1000 صالة مطار حول العالم بالإضافة إلى صالة كبار الزوار، ويمكنك الاستفادة من أكثر من 200 مطعم في صالات المطارات، كما تحصل على تأمين على السفر لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر للمشترك وعائلته.

    توفر لك خصومات وعروض مُميزة على الفنادق التي توفر استخدام الفيزا عند الحجز بنسبة 12%، وعروض تصل إلى 305 على محلات التجزئة في أكثر من 450 متجر في جميع دول العالم.

    موافقة البطاقة للقوانين واللوائح الشرعية، والقدرة على استخدامها داخل وخارج المملكة العربية السعودية، ويحصل المشترك على نقاط من برنامج مزايا الإنماء عند الاستخدام في المرة الأولى.

    يصل الحد الأدنى من رصيد بطاقة سيغنتشر إلى 10 آلاف ريال سعودي، يُمكن تحديد مدة التسديد التي تصل إلى شهرين حسب العملية الشرائية وقوانين البنك والتي تقدر بحوالي 500 ريال سعودي.

    بعد موافقة شروط بطاقة سيغنتشر الإنماء يمكنك التقديم على البطاقة من خلال صفحة التقديم الإلكترونية وإدخال الاسم بالكامل ورقم الهوية للمواطنين أو رقم الإقامة للمقيمين، تسجيل عمر العميل، كتابة الراتب الشهري ورقم الهاتف.

‫أضف إجابة