شروط المصرفية الخاصة بنك الرياض

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    شروط المصرفية الخاصة بنك الرياض ليست من الشروط المرنة فهي تكون عبارة عن فتح حساب وعمل الإيداع المباشر بمبلغ لا يقل عن 500,000 ريال، أو يمكنك الحفاظ على مبلغ ما بين 100,000 إلى أي مبلغ أقل من 500,000 ريال وهذا المبلغ يكون لأخر 3 شهور.

    من شروط المصرفية الخاصة بنك الرياض إنه في حال عدم امتلاكك المبلغ المطلوب إيداعه يمكنك الانضمام للمصرفية الخاصة بك عن طريق تحويل راتبك الشهري على أن يكون من 20,000 إلى أقل من 40,000 ريال وهكذا يمكنك الاكتفاء والالتزام بشرط واحد فقط من شروط المصرفية الخاصة.

    توجد بعض المميزات التي توفرها المصرفية الخاصة الذهبية ببنك الرياض، وهي إعطاء صاحب المصرفية الأولوية في الخدمة في أي من فروع البنك، كما يتميز بالأقسام المخصصة للعملاء أصحاب المصرفية الذهبية، كما يتوفر بطاقة مدى البلاتينية بتصميم مميز وبها نظام أثير للدفع بدون اللمس.

    كما أن العميل بالمصرفية الذهبية يتميز بالحصول على فيزا سيغنتشر التي لها حد ائتماني يتناسب مع احتياجات العميل، كما أن هذه البطاقة تتيح له الدخول إلى صالات كبار الشخصيات في معظم المطارات العالمية، كذلك يتوفر للعميل العديد من الخصومات على الرسوم الإدارية والعمليات البنكية.

    يتميز العميل بالمصرفية الذهبية بوجود الحلول المصرفية الإلكترونية على مدار الساعة وله تصميم خاص على موبايل الرياض وأون لاين الرياض لجعل جميع الطرق للوصول للمصرفية أسهل مع وجود الفاعلية والجودة العالية.

‫أضف إجابة