شروط الحصول على جوال من stc بالتقسيط

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    إذا كنت ترغب في شراء جوال من stc جديد فيجب العلم أن هناك بعض النقاط توضح شروط الحصول على جوال من stc بالتقسيط، عادة ما تكون الشروط مشابهة لشروط التمويل في البنوك والشركات المالية الأخرى.

    لابد أن تكون في العمر القانوني للتمكن من تقديم طلب للحصول على التمويل من stc، يمكنك فعل ذلك عبر موقعهم الإلكتروني أو زيارة أقرب فرع.

    يحتم عليك أن تكون قادرًا على تحقيق الشروط المالية المطلوبة، مثل الدخل الشهري والتاريخ الائتماني الجيد.

    تحتاج إلى تقديم الوثائق مثل بطاقة الهوية الوطنية، وإثبات الدخل، وما يثبت أنك مُقيد في وظيفة حكومية أكثر من ثلاثة أشهر وراتبك يصل إلى أكثر من 3500 ريال.

    يتم تحديد قيمة القسط الشهري استنادًا لعدة عوامل، مثل سعر الجوال ومدة التقسيط، وقد يتطلب الأمر منك تقديم تفاصيل حسابك البنكي لتفعيل التقسيط.

    علمًا بأنك إذا قمت بإلغاء العقد معهم قبل انتهاء مدته، فسيكون عليك دفع المبلغ المتبقي للجهاز بالإضافة إلى ضريبة القيمة المضافة، وفي حال تم استيفاء مبلغ الجهاز كاملاً قبل انتهاء مدة العقد، فلن يتم احتساب أي مبالغ إضافية للأقساط المتبقية.

    مع العلم أيضًا من شروط الحصول على جوال من stc بالتقسيط أن في حالة رغبتك في ترقية الباقة للاشتراك في برنامج محدد تريده، يجب عليك ترقية الباقة وفقًا للشروط المحددة لها.

‫أضف إجابة