شروط الحصول على جوال من زين بالتقسيط

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    إذا كنت ترغب في شراء جوال بالتقسيط، يُرجى معرفة بنود وشروط الحصول على جوال من زين بالتقسيط، حيث أولًا يجب عليك أن تكون عميلاً للشركة سواء كنت جديدًا أو قديمًا، وتتمكن الحصول على الجوال عبر الإنترنت بمجرد اشتراكك في إحدى باقات الشباب التي يقدمها زين.

    أما إذا كنت لست عميلاً لزين وترغب في الاستفادة من هذه الخدمة، يُشترط عليك تقديم طلب للانضمام إلى برنامج التقسيط من زين، ذلك عن طريق زيارة أحد الفروع في جميع مناطق السعودية.

    ثانيًا من بين شروط الحصول على جوال من زين بالتقسيط التي يجب أخذها بعين الاعتبار هي أن يكون سعر الجوال لا يقل عن ألف ريال، وأن يتوجب عليك الاشتراك في إحدى باقات الشباب المفوترة.

    يجب أن توافق على شروط التقسيط الخاصة بالأجهزة التي تحددها زين، حيث تشمل مدة التقسيط، نسبة الفائدة، والرسوم الإضافية، والتأكد من التزامك بدفع الأقساط في الوقت المحدد وبالطريقة المتفق عليها.

    ويُطلب منك دفع ثلاث فواتير أخيرة مستحقة، أن يكون لديك بطاقة ائتمان، وتقديم مستندات تثبت قدرتك على دفع أقساط الجوال في المواعيد المحددة.

    علمًا بأن تكون هناك فترة زمنية محددة للتقسيط، ويجب عليك التأكد من قبول هذه الفترة وقدرتك على الالتزام بها، وأيضًا قد يتطلب التقسيط تأمينًا إضافيًا على الجوال.

‫أضف إجابة