شروط التسجيل في منصة التطوع الصحي

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2024-03-23T15:55:20+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    منصة تطوع واحدة من أشهر المبادرات التي طرحتها وزارة الصحة في المملكة العربية السعودية، وذلك حتى تتمكن من تأهيل الممارسين الصحيين على العمل وتدريبهم بشكل صحيح.

    لأنني ملتحق في إحدى الكليات الطبية اهتممت بطرح سؤال ما هي شروط التسجيل في منصة التطوع الصحي مثلك تمامًا حتى أتمكن من الانضمام إلى هذا الفريق الرائع واكتسب الخبرة التي تؤهلني لمواجهة الأوبئة والأمراض.

    وجدت من بين الشروط أنه يجب أن أكون لائقًا بدنيًا وصحيًا، وخالي من أي أمراض نفسية، كما أنه يجب أن استقر على الأراضي السعودية وألا أكون قد سافرت إلى بلد تأثرت من جائحة صحية خلال الفترة السابقة.

    من شروط التسجيل في منصة التطوع الصحي أن يكون المتطوع في إحدى المجالات الطبية، سواء ما إذا كان لا زال طالبًا أو أصبح خريج أو سبق له التدريب في المجال الصحي.

    يجب ألا يتعارض عمله التطوعي في المنصة مع أوقات العمل الأساسي، وذلك حتى لا يتعارض مع مهامه الوظيفية الموكلة إليه، كما أنه لا يتم قبول المتقدمين من هم دون سن الثامنة عشر.

    على المتطوع أن يحضر إلى الدورات التدريبية بشكل منظم حتى يتمكن من تحقيق أقصى استفادة ممكنة من المعلومات التي يطرحها ذوي الخبرة، وعلى المتطوع أن يقوم بإجراء فحص فيروس كورونا حتى يتم التأكد من أنه خالي من أي مرض.

‫أضف إجابة