شروط البطاقة البلاتينية الراجحي

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الراجحي من البنوك الأكثر شهرة داخل المملكة السعودية بفضل خدماته الكثيرة التي يقدمها إلى العملاء، ومن أشهر الخدمات المتوفرة الآن هي إمكانية استخراج البطاقة البلاتينية التي توفر للعميل مزايا عدة مثل الدخول المجاني لصالات المطار.

    تمنحك البطاقة الأفضلية في الحصول على الخصومات الفورية والعروض المميزة عند السفر، بالإضافة إلى وجود برامج لحماية المشتريات للأغراض المفقودة أو التالفة، كما تسهل البطاقة عمليات الدفع الإلكتروني.

    حددت إدارة البنك شروط البطاقة البلاتينية الراجحي والتي يلزم استيفاؤها لإمكانية استخراجها والتمتع بمزاياها العديدة، فيلزم وجود حساب تجاري في البنك، مع التأكيد على تحويل راتبه الشهري على حسابك في البنك.

    استكمالًا لشروط البطاقة البلاتينية الراجحي لا بد أن يكون الحد الأدنى للمتقدم هو 18 عام، ويلزم دفع تأمين اجتماعي لا يقل عن الحد الأدنى الائتماني للبطاقة، كما يحتاج المستخدم إلى تقديم خطاب من جهة العمل، ونسخة من الهوية الوطنية سارية المفعول، وفي النهاية يحتاج إلى التوقيع على استلام البطاقة.

    على الرغم من مزايا البطاقة إلا أنك تحتاج إلى دفع رسوم سنوية للبطاقة وتكلفتها مرتفعة بعض الشيء مع وجود رسوم أخرى عند رغبة العميل في التحويل للعملات الأجنبية، كما لا يمكن استخدامها من أجل تأجير السيارات خارج المملكة.

‫أضف إجابة