شروط الإقامة المؤقتة في بريطانيا

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2023-12-09T03:54:23+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء
    1. تحقق من إمكانية الإقامة المؤقتة – يجب التحقق من الإمكانات المتاحة للحصول على تصريح الإقامة المؤقتة في بريطانيا، حيث تختلف الشروط والمتطلبات من حين لآخر، ومن فئة إلى أخرى، ومن بلد إلى آخر.
    2. تقديم الأوراق – تحتاج إلى تقديم الأوراق التي تثبت هويتك وأماكن إقامتك السابقة، بما في ذلك جواز سفر ساري المفعول والحصول على تأشيرة مزيفة يعتبر جريمة.
    3. التسجيل لدى الشرطة – يتعين عليك التسجيل لدى الشرطة في المدة المحددة من تقديم طلب الإقامة، ويجب الحصول على الدعوة اللتي تشير إلى هذا الإجراء.
    4. تقديم الدليل على مواطنتك – يتعين عليك إثبات مواطنتك وذلك بتقديم وثيقة تظهر جنسيتك والإقامة السابقة وجواز سفر الخاص بك.
    5. تقديم شهادة الأمانة – يتعين عليك تقديم شهادة الأمانة من السلطات السابقة، والتي تعد دليلاً على سلوكك السابق و خلوك من السجلات الجنائية.
    6. تحمل تكاليف الإقامة المؤقتة – يتعين عليك دفع تكاليف الإقامة المؤقتة في بريطانيا، وهناك رسوم للعديد من الخدمات، بما في ذلك التأشيرات والإقامة.
    7. الإقامة في الفترة المحددة – يتعين عليك الإقامة في بريطانيا لمدة لا تقل عن 5 سنوات، حتى تستطيع الحصول على دعم الإقامة الدائمة.
    8. الالتزام بالقانون – يجب الالتزام بالقوانين والتعليمات المطبقة في بريطانيا، ويتعين عليك عدم الانخراط في أي نشاط غير قانوني.

    توخى الحذر عند التعامل مع خدمات جريئة معروضة، والتأكد من تحقق جميع الشروط التي تحتاجها للحصول على تصريح الإقامة المؤقتة في بريطانيا.

‫أضف إجابة