شروط استخراج رخصة تشليح سيارات

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تشليح السيارات من الأمور الشائعة والتي تتضمن الكثير من عمليات الشراء للسيارات التالفة أو المعطلة أو تفكيكها ويجب قبل شراء السيارة القيام ببعض الإجراءات في المرور والتي تعد ضمن شروط استخراج رخصة تشليح سيارات فيجب ملء نموذج اسقاط اللوحات من إدارة المرور.

    ايضًا من الشروط الهامة أن يحضر مالك السيارة الأساسي أو يقوم بتوكيل من ينوب عنه بالإضافة إلى إحضار لوح السيارة وكذلك الأوراق الخاصة بها، إحضار صورة من البطاقة الخاصة بالأحوال المدنية الخاصة بمالك السيارة، وفي حال كان المالك من جنسية أخرى يحضر صورة من أوراق الإقامة.

    بعد استكمال معرفة شروط استخراج رخصة تشليح سيارات توجد بعض الإجراءات التي يتم اتخاذها لتشليح سيارة دبلوماسية والتي تطلب وجود خطاب من وزارة الخارجية يحمل كافة التفاصيل التي تخص السيارة مع الحرص على طلب استخراج الإذن الخاص بالتشليح.

    واحدة من أكثر التجارات انتشارًا وربحًا تجارة السيارات والتي يتزايد انتشارها مع مرور السنوات أكثر وأكثر ونتيجة لذلك يتواجد في وقتنا الحالي الكثير من التجار والمتخصصين في هذا المجال والذي يقومون بالاستيراد من أمريكا وكوريا ودول أخرى متميزة في الأسواق المحلية.

    تختلف أسعار تشليح السيارات حسب عدة عوامل مثل نوع السيارة وسنة الموديل وكذلك نوع التلف في السيارة فهناك السيارات الغارقة يتكلف تصليحها مبالغ كبيرة وتحتاج الكثير من المجهود مما سيرفع من سعر بيع السيارة بعد التصليح.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة