إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    شركات خرسانة جاهزة بالعاصمة الإدارية تقدم أفضل المشروعات المتوسطة والكبرى حيث يتم استخدامها وتوريدها من محطة الخلط المركزية إلى الموقع بكميات مطلوبة يتم صبها بالمزراب للقواعد العادية والدكات أو يتم صبها بالمضخة وهي ذات تكلفة عالية وجودة كبيرة وسرعة في التنفيذ.

    من أشهر تلك الشركات شركة جيمكس التي تختص في ذلك المجال وتمارس أعمالها منذ عام 2015 م وقد فتحت فرعًا في العاصمة الإدارية الجديدة عام 2013م وهي تمتلك محطة خلط بسعة قدرها 3 متر مكعب حيث يتم إنتاج 120 متر خلال الساعة

    كما تعد شركة دار للخرسانة من أشهر شركات خرسانة جاهزة بالعاصمة الإدارية فهي توفر العديد من الخدمات في قطاع البناء والتشييد المصري بموجب قانون الاستثمار منذ عام 2010م برأس مال يصل إلى 40 مليون جنيه.

    نجحت الشركة في كسب رضا العملاء وثقتهم في السوق المصري حيث وفرت الحلول المبتكرة في صناعة الخرسانة في وقت قصير، وصارت الأفضل وفقًا لبعض الخبراء الذين يختصون في صناعة البناء والتشييد.

    كما تمتلك إدارة الشركة والمستثمرين الرؤية الواضحة والخبرة في اختيار الكفاءات التي تساعد على إمداد السوق المصري بكل الاحتياجات والمتطلبات في مجال الخرسانة الجاهزة.

    كما نجد شركة بيتر ميكس التي تختص بمجال الخرسانة الجاهزة حيث تقوم بإنتاج 120 متر مكعب خلال الساعة الواحدة وتقوم بتشغيل أربع محطات خلط جاهزة والمحطة الخامسة قيد التنفيذ.

‫أضف إجابة