إجابة ( 1 )

  1. 2023-12-06T21:34:50+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تُعد خدمة التوصيل والدفع عند الاستلام من الخدمات الأكثر استخدامًا في الوقت الحالي. خاصةً في ظل الظروف الصعبة والتي تمر بها البلاد، حيث يحرص الناس على البقاء في المنزل وتجنب الذهاب إلى الأماكن العامة. ومن أجل تسهيل الأمر للمستخدمين، توفر عدة شركات خدمة التوصيل إضافةً إلى السداد عند استلام الطلب. وفيما يلي سنتعرف على أبرز هذه الشركات في العالم العربي:

    1. جوميا: تأسست جوميا عام 2012، وهي إحدى أشهر منصات التجارة الإلكترونية في شمال إفريقيا. تتميز جوميا بتوفير خيار الدفع عند التسليم بالإضافة إلى خدمة التوصيل في العديد من البلدان، بما في ذلك مصر والجزائر وتونس والمغرب.
    2. سوق: تعتبر سوق منصة تجارة إلكترونية شاملة في منطقة الشرق الأوسط، وتتوفر خدمة التوصيل والدفع عند الاستلام في المملكة العربية السعودية والإمارات ومصر ولبنان والأردن.
    3. نون: تتميز نون بتوفير خدمة التوصيل والدفع عند الاستلام في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومصر.
    4. ميد: تتوفر خدمة التوصيل والدفع عند الاستلام في منصة ميد في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ولبنان ومصر والكويت والبحرين.
    5. فرسيتي: تعد فرسيتي منصة تجارة إلكترونية شاملة في منطقة المغرب العربي، وتتوفر خدمة التوصيل والدفع عند الاستلام في الجزائر وتونس والمغرب وليبيا وموريتانيا والسودان.

    يمكن للمستخدمين الاستفادة من هذه الخدمات والاستقرار في منازلهم، دون الحاجة إلى الذهاب إلى الأماكن العامة. وتُعد مزايا خدمة التوصيل والدفع عند الاستلام من بين أهم الخدمات التي يتطلع إليها المستخدمون في الوقت الحالي.

‫أضف إجابة