شركات الخرسانة الجاهزة في العاشر من رمضان

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    هناك العديد من شركات الخرسانة الجاهزة في العاشر من رمضان وفي أنحاء القاهرة بشكل عام تمتاز بجودتها العالية، ويبحث الكثير عن مصانع الخرسانة الجاهزة المتاحة حسب موقع كل منهم بسبب ثقل حجم الخرسانات الجاهزة وصعوبة نقلها إلى أماكن بعيدة من مكان تصنيعها.

    من أفضل شركات الخرسانة الجاهزة في العاشر من رمضان شركة العاصمة للخرسانة الجاهزة، والتي تتكون من مهندسين وفنيين مصريين ذوو خبرة وكفاءة عالية، وتحرص الشركة على توفير أفضل وأجود أنواع الخرسانات الجاهزة.

    حيث يتم ذلك وفق المعايير العالمية التي تناسب البيئة المصرية، كما تعمل على تقديم أفضل الخدمات التي تتطلب جودة عالية في مشاريعها الكبيرة.

    شركة بتر ميكس للخرسانة الجاهزة حققت كذلك نجاحات كبيرة في مجال البناء، حيث تمتلك 7 محطات خرسانة جاهزة في القاهرة الجديدة و4 محطات في العاصمة الإدارية الجديدة وجميعها مجهزة بالكامل بأحدث وأكبر المعدات من المضخات الثابتة والعملاقة ذات الأطوال المختلفة، بجانب موزعات الخرسانة واستخدام وسائل التكنولوجيا.

    بالإضافة إلى شركة جيمكس المتخصصة في تصنيع الخرسانة الجاهزة والتي تعمل على تصنيعها منذ 2015 ولها عدة فروع في القاهرة، كما قامت بتنفيذ مشروعات كثيرة ومنها دار مصر والعاصمة الإدارية والجامعة الأوروبية وغيرها؛

    ذلك لخبرتها الكبيرة في مجال صناعة الخرسانة الجاهزة للعمل على تنفيذ المشاريع بالمواصفات القياسية في أقل فترة ممكنة.

    الشركة الدولية للخرسانة الجاهزة التي تمتلك 3 محطات خلط مركزية موزعة كما يتم تشغيل جميع تلك المحطات بالكمبيوتر للوصول إلى أعلى جودة للمنتج بأعلى دقة باستخدام أعلى مستوى من التقنيات الحديثة لإمكانية إجراء الاختبارات الضرورية على الخرسانة، بجانب إلى الكفاءات البشرية التي تمتلكها لتشغيل تلك المعدات وصيانتها والحفاظ على كفاءتها.

    بالإضافة إلى شركة مكسيم للخرسانة الجاهزة والتي تمتلك سيارات مخصصة لخلط وتنقل الخرسانة بالتكنولوجيا الألمانية وأذكى أنواع المضخات متعددة الأطوال وتحتوي على جميع أنواع الأسمنت، كما تعمل على التطوير من خلال تدريبات العمالة بجانب تطوير المنظمة الإدارية للشركة.

‫أضف إجابة