إجابة ( 1 )

  1. 2023-12-06T21:21:35+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    في الوقت الحالي، أصبح توصيل الطعام من المطاعم عبر الإنترنت أمرًا شائعًا ومريحًا للغاية. هنا قائمة بأبرز شركات التوصيل المطاعم المتوفرة في المملكة العربية السعودية:

    1- هنقرستيشن (Hungerstation):
    تأسست الشركة في عام 2012 وهي من أكبر مزودي خدمات التوصيل المنزلي في السعودية. توفر الشركة خدمات التوصيل في مختلف المدن الرئيسية في المملكة، وتوفر أيضًا خدمات التوصيل للمؤسسات والشركات.

    2- طلبات (Talabat):
    تأسست في الكويت، وأصبحت إحدى الخيارات الأساسية للطلب عبر الإنترنت في السعودية. تعتبر الشركة الآن من الخيارات الأساسية والشهيرة في المملكة، وتقدم خدمات التوصيل في مختلف المدن الرئيسية في السعودية.

    3- مطاعم (Mata’em):
    تأسست الشركة عام 2015 وهي خدمة توصيل الطعام عبر الإنترنت توفر خيارات متعددة للمستخدمين. تتوفر خدمات التوصيل في العديد من المدن في المملكة وتشمل خيارات متنوعة من بينها المأكولات المحلية والعالمية.

    4- هنقري (Hungerist):
    توفر الشركة خدمات توصيل الطعام في المملكة العربية السعودية، وتشمل مختلف المدن الرئيسية في المملكة. تتميز الشركة بالعديد من الخيارات الغذائية المتنوعة والجودة العالية للطعام.

    5- دليفري هيروز (Delivery Heroes):
    توفر الشركة خدمات التوصيل في المملكة العربية السعودية، وتشمل مختلف المدن الرئيسية في المملكة. تتميز الشركة بالعديد من الخيارات الغذائية المتنوعة والجودة العالية للطعام، وتوفر خدمات التوصيل على مدار الساعة.

    6- كاريدوم (Carriage):
    توفر خدمة التوصيل عبر الإنترنت في المملكة العربية السعودية، وتشمل مختلف المدن الرئيسية في المملكة. تتميز الشركة بالعديد من الخيارات الغذائية المتنوعة والجودة العالية للطعام، وتوفر خدمات التوصيل على مدار الساعة.

    مع هذه القائمة الشاملة لأبرز شركات التوصيل المطاعم في المملكة العربية السعودية، يمكن للمستخدمين الآن الاستمتاع بأشهى الأطعمة في جميع أنحاء المملكة بسهولة ويسر.

‫أضف إجابة