شراء ملابس مستعملة بالكيلو

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2024-04-08T15:58:25+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يُقبل الكثير من التجار على شراء الملابس المستعملة في الآونة الأخيرة نظرًا لارتفاع أسعار الملابس الجديدة على أفراد الطبقة المتوسطة والفقيرة، مما دفعهم إلى الحصول على استوكات الملابس المستعملة بجودة جيدة وسعر مناسب وبيعها بأسعار معقولة للعملاء.

    تتنافس المواقع الأوروبية في ضرب المعادلة في توفير الملابس المستعملة بخامات عالية وأسعار مناسبة بسبب زيادة الإقبال عليها خاصة في مصر، الجزائر، المغرب، تونس، العراق وغيرها من الدول العربية.

    كما يُمكن استيراد الملابس المستعملة من الدول الخليجية وأمريكا والدول الآسيوية إلا أنها تعتبر متدنية عن الشركات الأوروبية.

    موقع ستوك فاشون من أفضل شركات في استيراد وتصدير وتُعتبر الخيار الأفضل لشراء ملابس مستعملة بالكيلو وبيع استوكات الملابس والأحذية والإكسسوارات من مختلف الدول الأوروبية منها: ألمانيا، إيطاليا، إسبانيا، المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.

    تضم شركة ستوك فاشون خدمة شراء ملابس مستعملة بالكيلو ومنها الجودة المتوسطة والجودة العالية والتي يُطلق عليها كريمة أو بيكسلز، وتحتوي على أكبر قدر من ستوكات فاشون بنوعيها الصيفي والشتويُ مثل القطن والصوف والجينز وأحدث الماركات العالمية.

    الولايات المتحدة الأمريكية تأتي في المرتبة الأولى في مجال الملابس المستعملة.. حيث يقوم المواطنون الأمريكيون بالتبرع السنوي 4.7 مليار طن من الملابس المستعملة التي تتميز بأعلى جودة وأقمشة، وفى المرتبة الثانية تأتي دولة بريطانيا حيث تصدر حوالي 351 ألف طن سنويًا.

    يختلف سعر كيلو الملابس المستعملة من دولة إلى أخرى حسب جودة الملابس والماركات المعروضة، حيث تزيد الأسعار في حال ة الماركات العالمية، أما سائر الملابس تتميز بانخفاض أسعارها لتناسب ذوي الدخل المحدود.

    الملابس المستعملة التي انتشرت في الأسواق المحلية والعالمية بسبب توافقها مع حاجات العملاء خاصة لأصحاب التجارات البسيطة والمبتدئين، حيث يشتري التاجر الملابس المستعملة بأسعار منخفضة ويبيعها بهامش أرباح عالية، مما يوفر له مكسب مقبول.

‫أضف إجابة