سن العمل في ديدي

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    سن العمل في ديدي المسموح به هو 18 سنة، وذلك لأنه السن الذي يمكن فيه تعلم واستخراج رخصة القيادة وتسجيل الأرقام والبريد الإلكتروني باسم الشخص الذي يرغب بالعمل.

    إضافة إلى ضرورة توافر شرط ين العمل في ديدي، فإنها تقوم بفرض على العاملين بالشركة هي شروط بسيطة وسهلة التنفيذ مثل التعامل مع الركاب بلطف ومساعدتهم في شحن الهواتف أو أي خدمة أخرى.

    كذلك السير على الجي بي إس إذا أراد الركاب ذلك حتى يتم شعورهم بالأمان وعدم القلق، ولا بد من الحفاظ على السيارة نظيفة ومرتبة بصورة دائمة حتى يشعر الركاب دائمًا بالراحة وعدم الاشمئزاز خلال مدة الرحلة.

    تتميز شركة ديدي عن غيرها من شركات نقل الركاب بعدد من المزايا منها: سهولة استخدام التطبيق، توفير رحلات مجانية من وقت لأخر، موديلات السيارات المسجلة بالشركة ما بين أعوام 2008 إلى 2020، ولا يوجد بالسيارات أي عيوب أو إصلاحات، السيارات مريحة ومكيفة مما يجعل الراكب لا يشعر بالحر أو البرد أثناء مدة الرحلة.

    إضافة إلى قدرة العميل على تقييم الشركة والكابتن من خلال التطبيق، وتجد أسعار الرحلات بها معقولة مقارنة بالشركات الأخرى، كما أن بونص العاملين بالشركة يصل إلى 500 جنيه لـ 40 رحلة أو العمل من الساعة 9 صباحًا حتى 9 مساءً ثلاث أيام بالأسبوع.

    كما تقوم شركة ديدي بعمل عروض مخفضة السعر على الرحلات في الذكرى السنوية للافتتاح، وتحرص على نقل الركاب براحة وأمان خاصًة في الرحلات والمسافات الطويلة.

‫أضف إجابة