سلم رواتب المتعاقدين غير السعوديين بوزارة الصحة

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2023-12-13T19:32:17+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    سلم رواتب المتعاقدين غير السعوديين بوزارة الصحة هي موضوع مهم لكل المتعاقدين الجدد حيث تعتبر المرجع الرئيسي لمعرفة راتبهم الشهري خلال فترة عملهم في المملكة العربية السعودية. وبناءً على طلب الكثيرين، نعرض لكم في هذه القائمة رواتب المتعاقدين غير السعوديين بوزارة الصحة:

    • للممرضين: تختلف رواتب الممرضين حسب الجنسية والخبرة والمؤهلات العلمية. ويتراوح متوسط الراتب الشهري للممرضين في السعودية بين 3500 ريال إلى 8000 ريال.
    • للأطباء: تختلف رواتب الأطباء حسب الاختصاص والخبرة والمؤهلات العلمية. ويتراوح متوسط الراتب الشهري للأطباء في السعودية بين 8000 ريال إلى 25000 ريال.
    • للصيادلة: تختلف رواتب الصيادلة حسب الجنسية والخبرة والمؤهلات العلمية. ويتراوح متوسط الراتب الشهري للصيادلة في السعودية بين 3500 ريال إلى 12000 ريال.
    • للتمريض الفني: تختلف رواتب التمريض الفني حسب الجنسية والخبرة والمؤهلات العلمية. ويتراوح متوسط الراتب الشهري للتمريض الفني في السعودية بين 2000 ريال إلى 6000 ريال.
    • للأخصائيين: تختلف رواتب الأخصائيين حسب الاختصاص والخبرة والمؤهلات العلمية. ويتراوح متوسط الراتب الشهري للأخصائيين في السعودية بين 8000 ريال إلى 25000 ريال.
    • للفنيين: تختلف رواتب الفنيين حسب الجنسية والخبرة والمؤهلات العلمية. ويتراوح متوسط الراتب الشهري للفنيين في السعودية بين 2000 ريال إلى 6000 ريال.
    • للإداريين: يتم تحديد رواتب الإداريين حسب الفئة الوظيفية والمؤهلات العلمية والخبرة. ويتراوح متوسط الراتب الشهري للإداريين في السعودية بين 2000 ريال إلى 12000 ريال.

    من المهم الإشارة إلى أن هذه الأرقام ليست الأرقام النهائية فقط، بل قد يتم زيادة الرواتب بناءً على عدة عوامل، مثل الخبرة والكفاءة والترقيات. ومن الجدير بالذكر أن هذه الأرقام قابلة للتغيير بحسب سياسة الوزارة والتطورات في السوق الوظيفي. لذا يجب على المتعاقدين مراجعة الموارد البشرية في الجهة التي يعملون بها لمعرفة تفاصيل أكثر حول رواتبهم.

‫أضف إجابة