سلم رواتب التحلية

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    اختلف سلم رواتب التحلية في السعودية حسب الدرجة كما يلي، وتبدأ من الدرجة الأولى براتب 1725، كذلك الدرجة الثانية براتب 1840، والدرجة الثالثة براتب 1955، الدرجة الرابعة براتب 2070، أيضا الدرجة الخامسة براتب 2185، الدرجة السادسة براتب 2300، الدرجة السابعة براتب 2415 ريال سعودي.

    كذلك الدرجة الثامنة براتب 2530، والدرجة التاسعة براتب 2645، الدرجة العاشرة براتب 2760، كذلك الدرجة الحادية عشر براتب 2875، والدرجة الثانية عشر براتب 2990 الدرجة الثالثة عشر براتب 3105، والدرجة الرابعة عشر براتب 3220، كما وأن الدرجة الخامسة عشر براتب 3335 ريال سعودي.

    تعتبر المؤسسة العامة لتحلية المياه المالحة واحدة من أهم المؤسسات المتخصصة في مجال تحلية البحار والعمل على تحويلها إلى مياه صالحة للشرب والتي يتم استخدامها في الكثير من دول العالم.

    تعمل المؤسسة على توفير المياه المحلاة لتلبية احتياجات المواطنين والذي يساهم بشكل كبير في تنمية الاقتصاد بشكل أكبر حيث تعمل المؤسسة على الإشراف على عدد من المشاريع المستقبلية والتي تساهم بشكل كبير في توسع الشركة في مجالات أخرى مثل أنتاج الكهرباء من خلال الطاقة المائية.

    تساهم كافة المشاريع التي تعمل عليها الشركة في ارتفاع سلم رواتب التحلية بشكل كبير والذي يعتبر واحد من أهم عوامل جذب العمالة والكوادر من كافة المهن والفروع المختلفة بالإضافة إلى المميزات التي تقدمها الشركة للعاملين بها.

    من أهم الأهداف العمل على تقليل الأضرار المتعلقة بإصابة العمال والكوادر في الشركة وتحقيق الأمن الصناعي والذي من خلاله يتم تجنب بعض الكوارث التي على وشك الحدوث والأضرار التي تتعلق بالعنصر البشري والعمل على رفع الوعي والثقافة لدى العمال.

‫أضف إجابة