سعر مواقف مطار القصيم

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    سعر مواقف مطار القصيم هو سعر جيد ليس بالغالي حيث يمكنك أن تستخدم الموقف في المطار مقابل 3 ريال لكل ساعة انتظار ويعتبر المطار واحد من أهم المطارات الدولية الموجودة في منطقة الرياض في المملكة وقد تم تأسيسه عام 1964.

    تغير أسمه من مطار القصيم سابقًا إلى مطار الأمير نايف عام 2012 ويخدم هذا المطار منطقتي حائل والرياض وتعود ملكيته إلى الهيئة العامة للطيران المدني ويخدم هذا المطار العديد من شركات الطيران العاملة في المملكة العربية السعودية والتي تنظم رحلات طيران منتظمة إلى أكثر من 15 وجهة في دول مختلفة.

    بعد توضيح سعر مواقف مطار القصيم نشير إلى أن المطار يتواجد فيه محطة تحتوي على صالتين لخدمة المسافرين وهما المحطة الخاصة بالطيران المحلي والأخرى الخاصة بالطيران الدولي وتصل قدرة المطار الاستيعابية إلى حوالي 550 ألف مسافر.

    يحتوي المطار على العديد من المرافق التي تخدم المسافرين، منها مطعم ومتاجر وصيدلية وكافتيريا ومواقف للسيارات وبعض المرافق لذوي الهمم ومكاتب تسجيل دخول المسافرين وصالات كبار الزوار ومكاتب لتأجير السيارات.

    يوجد بالمطار العديد من الخدمات كالخدمات الطبية والنقل والتذاكر ونقل وشحن السيارات والأمتعة المفقودة وتأجير السيارات والسفر والسياحة والاتصالات ويوجد أيضًا واي فاي مجاني وخدمات تحويل العملات وخدمات مصرفية وتغليف الأمتعة وشحن الهواتف المحمولة.

    من أشهر الرحلات التي تنطلق من المطار هي جدة وأبو ظبي والرياض والدمام والمدينة المنورة وإسطنبول وسوهاج ومدريد وأمستردام ولارنكا ولشبونة.

‫أضف إجابة