سعر ساعة الصيدلي في صيدليات سيف

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2023-12-10T01:06:02+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    إذا كنت تبحث عن ساعة صيدلي لتعطيك تنبيهًا حول مواعيد تناول الدواء الخاص بك، فإن صيدليات سيف هي المكان المثالي لتحقيق ذلك. فهي توفر لك مجموعة متنوعة من الساعات الصيدلية بأسعار تنافسية وجودة عالية. في هذه القائمة، سنستعرض لك أسعار ساعة الصيدلي في صيدليات سيف:

    1. ساعة صيدلي بسوار جلد بسعر 12.99 د.ك: تأتي هذه الساعة بتصميم أنيق وكلاسيكي، بسوار جلدي أسود وقرص أبيض يحمل علامات صيدلية بشكل واضح.
    2. ساعة صيدلي بسوار معدني بسعر 14.99 د.ك: تأتي هذه الساعة بتصميم عصري وأنيق، بقرص أبيض وإطار معدني فضي. كما تحمل علامات صيدلية بشكل واضح وسهل القراءة.
    3. ساعة صيدلي بشاشة ضوئية بسعر 9.99 د.ك: تأتي هذه الساعة بتصميم عملي ومفيد، بشاشة ضوئية تساعدك على قراءة الوقت بوضوح حتى في الظلام. كما تحمل علامات صيدلية بشكل واضح مما يجعلها سهلة الاستخدام.
    4. ساعة صيدلي بسوار مطاطي بسعر 7.99 سد.ك: تأتي هذه الساعة بتصميم بسيط وأنيق، بقرص أبيض وسوار مطاطي أسود. تحمل الساعة علامات صيدلية بشكل واضح، وتتميز بخفة وزنها وسهولة ارتدائها.
    5. ساعة صيدلي رقمية بسعر 5.99 د.ك: تأتي هذه الساعة بتصميم عملي وبسيط، بشاشة رقمية تعرض الوقت بوضوح. كما تحمل علامات صيدلية بشكل واضح لتذكيرك بأوقات تناول الدواء الخاص بك.

    يرجى العلم أن هذه الأسعار قابلة للتغيير حسب توافر الساعات والصفقات والعروض الحالية. لذا، يُرجى التحقق من الأسعار الدقيقة في صيدليات سيف قبل الشراء.

‫أضف إجابة