سعر الكيلو في اندرايفر 2024

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    من أهم المميزات التي وفرتها شركة اندرايفر هي أن العميل باستطاعته تحديد مسافة الرحلة حتى يقوم التطبيق بوضع الحد الأدنى لسعر المسافة.

    قامت شركة اندرايفر بتسعير الكيلومتر الواحد للرحلة ليكون بسعر 3 جنيه، وهو مناسب جدًا ومخفض بالنسبة إلى أسعار نقل الركاب في الشركات الأخرى، وتعتبر من الشركات التي يفضلها العديد سواء عملاء أو الراغبين في العمل كسائقين.

    حيث تلتزم بمعايير خاصة للمقبولين كسائقين لديها؛ مما يكسب العملاء الثقة فيها، كما أن أجور الشركة مناسبة للعاملين فيها؛ نظرًا إلى سعر الكيلو في إن درايفر المناسب.

    تتمثل شروط العمل في: أن تكون جنسية المتقدم هي نفس جنسية الدولة المقيم بها، وأن يكون قادر على التعامل مع كافة أنواع الزبائن، ويمتلك رخصة قيادة خاصًة، وألا يقل عمره عن 25 سنة ولا يزيد عن 55، ولا بد من امتلاك خبرة سابقة بالقيادة على الطرق السريعة.

    توفر الشركة العديد من المميزات للزبائن والسائقين مثل: إتاحة اسم ورقم الهاتف الخاص بالعميل للسائق، كما تتيح للعميل بعض المعلومات عن السائق ورقم السيارة من خلال التطبيق، ولا تقوم بفرض أي مصاريف زائدة في حالات الازدحام أو التعطل على الطريق، كما أن تطبيقها سهل الاستخدام؛ مما يجعلها من أكثر الشركات شعبية.

    يمكن للعميل اختيار نوع السيارة وتحديد عدد الأفراد أو الحيوانات قبل القيام بالرحلة، كما يمكن التفاوض على سعر الرحلة بشرط أن تكون المسافة قصيرة أو نوع السيارة قديم.

    ولحرص الشركة على أمان وسلامة عملائها تقوم بفرض بعض الشروط على الراغبين في العمل لديها من خلال الدخول على الموقع الرسمي للشركة ثم الضغط على كلمة انضم لنا كسائق ثم النقر على الحصول على رمز.

    لا بد من إدخال كافة البيانات المطلوبة التي ستظهر على الشاشة في أماكنها المخصصة، ثم تسجيل رخصة السائق والسيارة، وتقديم صورة الحالة الجنائية لراغب العمل مكتوب عليها اسم الشركة.

    ثم النقر على التالي، وتتم مراجعة البيانات والمعلومات المقدمة للشركة قبل الرد على الراغب في العمل بالموافقة أو الرفض.

‫أضف إجابة