رواتب موظفين علاقات المرضى

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تعد مهنة مدير علاقات المرضى من المهن الهامة مثل باقي المهن، لذا تتراوح رواتب موظفين علاقات المرضى بشكل عام من 9750 ريال إلى 31000 ريال في الشهر، كما أن هذا الحد ليس هو الحد الأدنى المذكور في قانون المملكة العربية السعودية بل هو الحد الأدنى طبقًا للاستبيان الذي شارك فيه العديد من العاملين بها.

    رواتب موظفين علاقات المرضى تنقسم إلى نسبتين النسبة الأولى وهي 25% من الموظفين يحصلون على راتب شهري أقل من 15200 شهريًا، أما النسبة العظمى وهي 75% يتقاضون أقل من 21200 ريال في الشهر فهذا يعني أن مستوى الرواتب في المتوسط يكون حوالي 18000 ريال سعودي.

    راتب مدير علاقات المرضى بالسعودية يكون كافي للعيش داخل المملكة بشكل جيد لذا يفضل الكثير من المواطنين الحصول على هذه الوظيفة ولكن يجب أن يكون متخصص فيها، وحاصل على الكثير من الخبرة التي تؤهله أن يصبح عامل بهذه الوظيفة لذا عليك أن تكون صاحب خبرة إذا رغبت العمل بها.

    إذا كنت تمتلك خبرة أقل من سنتين فيمكنك الحصول على 11 ألف شهريًا، أما إذا كانت خبرتك أكثر من سنتين وتصل إلى خمس سنوات فيمكنك الحصول على 14,900، أما في حال امتلاكك خبرة أكثر من 5 سنوات وأقل من 10 فهذا يمكنك من الحصول على 20,500 ريال في الشهر، وتزداد بزيادة الخبرة والمؤهل العلمي.

‫أضف إجابة