رواتب مدارس العرب جدة

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الإجابات ( 2 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تعتبر رواتب مدارس العرب جدة واحدة من أهم المميزات التي تتسبب في تهافت الكثير من المعلمين للعمل بها بالإضافة إلى تميزها بالمقارنة مع المؤسسات التعليمية الأخرى بالعديد من المميزات، وقد تم الأشعار برواتب بعض الوظائف ومنها مستشار طلابي وذلك براتب يبدأ من 5,000 ريال سعودي.

    بالإضافة إلى مهنة معلمين لغة عربية براتب 5,500، معلمة تربية رياضية، معلمة كمبيوتر، مشرفة طلابية براتب يتراوح بين 4,000-5,000 ريال سعودي شهريًا.

    إضافة قد تحتاج كافة الوظائف إلى بعض المتطلبات فمثلًا في بعض الوظائف قد تحتاج درجة البكالوريوس في ذات التخصص بالإضافة إلى إجادة اللغة الإنجليزية، أن يمتلك المتقدم على الوظيفة خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في وظائف معلمة تربية رياضية، معلمة كمبيوتر، مشرفة طلابية، ممرضة.

    تتميز المدرسة في تقديم تجربة تعليمية فريدة للطلاب الملتحقين بها مع العمل على توفير بيئة فعالة قادرة على إخراج مواهب وتحقق إمكانيات الطلاب ويعتبر هدف من الأهداف الأساسية استخدام الإنجليزية والحاسب الآلي على نطاق واسع وذلك لنشأة طلاب أذكياء ومثقفين وعلى معرفة كافة بمختلف الثقافات.

    مدارس العرب الدولية واحدة من أهم المدارس المتواجدة في مدينة جدة والتي أعلنت عن عدد من الوظائف المتاحة لكافة الأشخاص المقيمين في جدة والتي يجب توافر بعض المؤهلات والخبرات للالتحاق بها والتي تبدأ من خبرة لا تقل عن سنة في مجال التدريس.

    أفضل إجابة
    • 2024-02-15T21:54:48+03:00

      يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

      تبليغ
      ‎إلغاء

      طيب ممكن اعرف كم راتب موظفة الاستقبال في المدرسه؟ وهل يتاخرو ف الرواتب او لا؟

‫أضف إجابة