رواتب مؤسسة النقد بكالوريوس

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تتدرج رواتب مؤسسة النقد بكالوريوس باختلاف العديد من المتغيرات والتي تتمثل في الخبرات والمؤهل الدراسي والدرجة الوظيفية والتي تختلف من موظف لأخر ولكن بشكل عام يبدأ الراتب الأساسي في مؤسسة النقد العربي السعودي بـين 10.000 إلى 50,000 وذلك شهريًا.

    أعلنت مؤسسة النقد في المملكة في عن بعض الوظائف الشاغرة في الشركة والتي تم منح رواتبها وهي مندوب مبيعات 4,700، حارس أمن 5,200 باحث قانوني 7,000، مستشار قانوني 8,000، مأمور سنترال 9,035، دعم مهندس 12,000، محلل استثمار 22,000، مستشار قانوني 41,000 ريال سعودي.

    تتضح أسباب تهافت الكثير من المواطنين للعمل في الشركة بسبب المميزات التي تقدمها الشركة للعاملين بها والتي تتمثل في التأمينات الاجتماعية والصحية والذي يعمل على توفير تغطية شاملة للنفقات الطبية للعامل، وتوفير معاش تقاعدي والذي يمنح العامل حياة كريمة بعد خروجه من الشركة.

    بجانب رواتب مؤسسة النقد بكالوريوس تقوم الشركة بمنح البدلات والمكافآت والتي تشمل بدل مواصلات وبدل سكن وبدل توصيل، الإجازات والعطلات والتي يتم منحها للعاملين في المناسبات الدينية والإجازات السنوية بالإضافة إلى عطلة نهاية الأسبوع.

    توفر الشركة بيئة عمل مناسبة للتطور وفرص التدريب والتطوير لموظفيها لثقل مهاراتهم وإنماء معرفتهم وإخراج كوادر قادرة على إعلاء شأن الشركة وجعلها في المستوى المطلوب، بجانب الترقيات المستمرة للمتميزين.

‫أضف إجابة