رواتب شركة علم

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تُقدم رواتب شركة علم بالريال السعودي، وتختلف الرواتب باختلاف جنسية العامل ووظيفته، حيث أن أقصى راتب من الممكن الحصول عليه هو 85,000، وأقل راتب 3,000، أما عن الذكور تكون متوسط مرتباتهم 17,073، والإناث متوسط مرتباتهن 11,985.

    تختلف رواتب شركة علم أيضًا اعتمادًا على المؤهل التعليمي والمواد التعليمية ومدينة الموظف، كما أن الشركة تُقدم مكافآت للموظفين سواء حاصلين على ترقية أم لا، حيث أنها تُعطي مكافأة للعمال الذين حصلوا على ترقية بنسبة 21%، أما الموظفين الذين لم يحصلوا على ترقي بنسبة 79%.

    أوقات العمل في الشركة تتصف بأنها سهلة وتحت تحكم الموظف، حيث أنه يختار أوقات عمله في اليوم كما يُريد ولكن على شرط أن تكون ساعات العمل خلال الأسبوع كحد أدنى 40 ساعة.

    الشركة لها دور اجتماعي هام في الحفاظ على صحة الموظفين، حيث أنها تُقدم دعم مالي لتشجيع المُدخنين في الإقلاع عن التدخين، أما بالنسبة للموظفين الذين حصلوا على درجة بكالوريوس تدعمهم الشركة بدفع المصاريف الخاصة بالجامعة.

    تمتلك شركة علم ملعب رياضي، وتُهيء يوم في الأسبوع لكي يتمكن الموظفين من الاستراحة حتى يزول أي ضغط يشعرون به، وهذا يُساعدهم في التفكير والإبداع لإفادة الشركة بأفضل أداء، كما إن أراد الموظف في الانضمام لأي نادي، تُساعده الشركة عن طريق دفع نصف تكاليف النادي.

    الشركة تُقدم شرح لمفهوم المساواة، حيث أنه تتعامل مع جميع الموظفين بشكلٍ متساويٍ وعادل، وأيضًا الموظفين فيما بينهما يتعاملون بمودة وكأنهم أصدقاء.

    شركة علم تُقدم دورات تدريبية لكي تؤهل الموظفين للتطوير وإكسابهم خبرة هامة في عملهم، وبناءً على استطلاعات الرأي، فقد وصلت نسبة الرضا الوظيفي في الشركة إلى 74%، والعديد من الأشخاص ينصحون بهذه الشركة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة