رواتب شركة سايت

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    رواتب شركة سايت يعتمد تحديدها على عدة عوامل كاللقب الوظيفي وسنين الخبرة وعدد السنين التي قضاها الموظف داخل الشركة ولكنها عامًا تعتبر من الشركات التي تعطي رواتب جيدة للموظفين حيث تتراوح الرواتب داخل الشركة من 9750 ريال سعودي شهريًا إلى 194000 ريال سعودي شهريًا.

    بعد الحديث عن رواتب شركة سايت نوضح أن الشركة تقدم مجموعة من الخدمات والحلول التي تدعم التحول الرقمي كخدمات الأمن السيبراني وخدمات وحلول سحابية وخدمات وحلول المؤسسات وهي تعتبر من الشركات الرائدة في هذا المجال.

    قد تجاوز عدد عملائها قد تجاوز ال 150 عميل ولديها أكثر من 20 شريك وتقدم أكثر من 80 منتج في المجالات المختلفة، وقد تم تأسيس الشركة في عام 2017 وهي مملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة ويتراوح عدد الموظفين فيها من 500 إلى 1000 موظف.

    تأسست الشركة بأيادي سعودية وطنية لديها الخبرة في مجالات الخدمات الرقمية وتعتبر الشركة من الشركات المهمة والرائدة في مجال الأمن السيبراني حيث توفر حلول وخدمات رقمية تسهم في إثراء المحتوى المحلي وتتعامل الشركة مع القطاعين الخاص والعام.

    تعتمد الشركة في معظم الوظائف والمناصب الكبيرة على أبناء السعودية وتتعاون الشركة مع شركاء وطنيين وأجانب رواد في مجال الأمن السيبراني والخدمات الرقمية والتي أصبحت ضرورة ملحة في عالمنا اليوم.

    هذا ما يتم اختصاره في جملة تعبر عن رؤية الشركة وهي “شريك مبتكر وموثوق لمستقبل رقمي آمن”.

‫أضف إجابة