رواتب شركة حافل للنقل المدرسي

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2023-12-11T02:12:26+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تعد شركة حافل للنقل المدرسي واحدة من أهم الشركات الرائدة في مجال توفير خدمات النقل المدرسي في العالم العربي، وتقدم الشركة لموظفيها حزمة من الفوائد والمزايا ومن بينها رواتب جيدة وتبدأ الرواتب من الوظائف الأدنى إلى الأعلى على النحو التالي:

    1. سائق حافلة المدرسة: يتلقى سائق حافلة المدرسة في شركة حافل راتباً يبدأ من 2000 ريال سعودي إلى 4000 ريال سعودي في الشهر، بالإضافة إلى بدلات السفر وتكاليف الصيانة والتأمين الصحي الشامل.
    2. مندوب تسويق: يتقاضى مندوب تسويق شركة حافل للنقل المدرسي راتباً يصل إلى 7000 ريال سعودي في الشهر على حسب الخبرة والكفاءة والإنجازات، إضافةً إلى العمولات المجزية على تحقيق الأهداف والأرباح.
    3. مدير فني: تتراوح رواتب مدير الفني في شركة حافل للنقل المدرسي ما بين 7000 ريال سعودي إلى 12000 ريال سعودي شهريًا، وذلك يعتمد على الخبرة والمهارات والجهد المبذول في الإدارة والتطوير.
    4. مدير المالية: يتقاضى مدير المالية في شركة حافل للنقل المدرسي راتباً يصل إلى 15000 ريال سعودي إلى 25000 ريال سعودي في الشهر بحسب الخبرة والكفاءة وذلك يشمل الراتب الأساسي والحوافز والعلاوات والبدلات الأخرى.

    يمتلك موظفو شركة حافل للنقل المدرسي بيئة عمل جيدة ومريحة وفرص تطويرية للنمو والتطور، وإضافةً إلى الرواتب المجزية، فإن الشركة تراعي صحة وسلامة موظفيها وتقدم لهم عدة خدمات من بينها تأمينات صحية ومنح إجازات مدفوعة الأجر وغيرها من الامتيازات الأخرى التي تجعل الموظفين سعداء وملتزمين بالعمل والإنتاجية.

    في النهاية، فإن شركة حافل للنقل المدرسي تعتبر من أفضل الشركات في مجال النقل المدرسي في العالم العربي ويمكن للراغبين في العمل معها الاطلاع على الوظائف المتاحة عبر موقع الشركة.

‫أضف إجابة