رواتب شركة العليان

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

إجابة ( 1 )

  1. 2023-12-11T02:40:34+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تعتبر شركة العليان واحدة من أكبر الشركات في المملكة العربية السعودية، وتشمل العديد من الأقسام الرئيسية مثل الإنتاج والتسويق والمبيعات والتوزيع والإدارة. وبالتالي، فإن رواتب موظفي الشركة تتراوح بين الأقسام المختلفة.

    1. قائمة رواتب شركة العليان:

    تشمل رواتب موظفي شركة العليان ما يلي:

    • رواتب الموظفين الجدد: يتراوح متوسط الراتب الشهري للموظفين الجدد بين 5,000 إلى 7,000 ريال سعودي، وهذا يتم تحديده بناءً على الخبرة والمهارات التي يحملها المتقدم.
    • رواتب المديرين: تصل رواتب المديرين في شركة العليان إلى ما يصل إلى 20,000 ريال سعودي في الشهر، وذلك يختلف باختلاف القسم الذي يعمل به المدير.
    • رواتب المسؤولين الإداريين: يتراوح متوسط الراتب الشهري للمسؤولين الإداريين بين 10,000 إلى 15,000 ريال سعودي، وذلك يختلف باختلاف المنصب والمسؤوليات التي تحملها الوظيفة.
    • رواتب العمال والفنيين: يتراوح متوسط الراتب الشهري للعمال والفنيين في شركة العليان بين 3,000 إلى 5,000 ريال سعودي، ويتم تحديده بناءً على الخبرة والمهارات التي يحملها الموظف.
    1. الخلاصة:

    تعتبر شركة العليان واحدة من أكبر الشركات في المملكة العربية السعودية، وتعتمد الرواتب على القسم الذي يعمل به الموظف. ومن الجدير بالذكر أن شركة العليان ملتزمة بتقديم مزايا وفوائد تنافسية للموظفين، مثل التأمين الطبي والتدريب وفرص العمل الداخلي المتاحة للموظفين المتفانيين والمتميزين.

‫أضف إجابة